ابنة أمل رزق تنفصل عن خطيبها بعد 8 أشهر.. فما السبب؟

أمل رزق تتوسط ابنتها ومحمد الشرنوبي

أمل رزق تتوسط ابنتها ومحمد الشرنوبي

الشرنوبي ولمى كتكت

الشرنوبي ولمى كتكت

صورة من حفل خطوبة لمي

صورة من حفل خطوبة لمي

الشرنوبي ولمى من حفل خطوبتهما

الشرنوبي ولمى من حفل خطوبتهما

صورة تذكارية

صورة تذكارية

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

أكدت لمى كتكوت نجلة المنتج الراحل إسماعيل كتكت والفنانة أمل رزق أنها فسخت خطوبتها من الفنان الشاب محمد الشرنوبى بعد فترة خطوبة دامت لأكثر من 8 أشهر.

سبب فسخ الخطوبة

وحول سبب فسخ الخطوبة  كشفت الممثلة الشابة أن قرار فسخ الخطوبة جاء بالإتفاق بينها وبين محمد الشرنوبي بعد إختلافات فى وجهات النظر، متمنية له التوفيق على المستوى الشخصي والعملى أيضاً.

السبب الحقيقي

فيما تردد أنباء داخل الوسط الفنى أن السبب الحقيقى وراء فسخ الخطوبة تعطيل محمد الشرنوبي لدراسته بسبب إنشغاله بمشاريعه الفنية الجديدة، وهو ما يؤدى إلى تأخر خطوة الزواج عن الموعد المحدد لها فتم الإتفاق على فسخ الخطوبة.

أمل رزق تعلق على فسخ الخطوبة

وعلقت أمل رزق على قرار ابنتها بفسخ الخطوبة قائلة:" لمى لازالت صغيرة فى السن وعندما ارتبطت بالشرنوبي كان بناءا على رغبتها وإيضاً قرار الفسخ  جاء بناءا على رغبتها، وأعتقد أنها تعلمت الكثير من هذه التجربة".

وأضافت خلال حديثها فى أحد البرامج التلفزيونية: "أتمنى لأبنتى التوفيق خلال المرحلة المقبلة وإيضا أتمنى التوفيق للشرنوبى فهو شخص محترم وموهوب".

الماء والخضرة والوجه الحسن

وقدمت لمي كتكت مع محمد الشرنوبي فيلم واحد يحمل اسم "الماء والخضرة والوجه الحسن" وكان بداية تعارف بينهما، حيث أنهما أعلانا خطوبتهما عقب الإنتهاء من التصوير مباشرة. 

فنانة مصرية تعود لارتداء الحجاب بعد خلعه

صور : فنانة مصرية شابة تحلق شعرها على الزيرو ونيللي كريم تشجعها..شاهديها

ساندي أول فنانة مصرية تترشح لـ MTV