تفاصيل إهانة رنا سماحة أثناء تكريمها بالقاهرة.. وتتخذ قرار مصيري!

رنا سماحة

رنا سماحة

رنا سماحة تتعرض للإهانة اثناء تكريمها

رنا سماحة تتعرض للإهانة اثناء تكريمها

المطربة رنا سماحة تصدر بيان صحفى ضد إدارة مهرجان الفضائيات

المطربة رنا سماحة تصدر بيان صحفى ضد إدارة مهرجان الفضائيات

رنا سماحة

رنا سماحة

إطلالة رنا سماحة فى مهرجان الفضائيات

إطلالة رنا سماحة فى مهرجان الفضائيات

رنا سماحة لحظة وصولها إلى المهرجان

رنا سماحة لحظة وصولها إلى المهرجان

 رنا سماحة

رنا سماحة

أعلنت المطربة الشابة رنا سماحة عن إستيائها الشديد مم الموقف المهين  ـ على حسب وصفها ، الذي تعرضت له أمس ـ السبت ـ من قبل إدارة مهرجان الفضائيات العربية أثناء تكريمها كأفضل فنانة شابة، حيث اتهمت إدارة المهرجان بالإساءة لها، وذلك بسبب انتظارها لما يقرب من أربع ساعة لإستلام الدرع وكذلك لتقديمها بشكل غير لائق.

تفاصيل الأزمة

وأصدرت رنا سماحة بياناً صحافياً أعلنت فيه عن غضبها لما حدث معها أثناء تسليمها درع التكريم، موضحة أن إدارة المهرجان كانت تشهد حالة من التخبط التنظيمى منذ بدأ عملية التصويت مرورا بفترة إعلان أسماء الفائزين والتغيرات التى حدثت فى الأسماء بدون مبرر واضح إلى حفل توزيع الجوائز وسوء التنظيم الذى شهده الجميع.

 

بيان قصير

وجاء في البيان:"يعرب المكتب الاعلامى للفنانة ( المصرية ) رنا سماحة عن أسفه لما حدث من منظمى مهرجان الفضائيات العربية من سوء تنظيم لا نعرف إذا كان عن عمد أم عن عدم مسئولية".

حالة من التخبط

وبحسب ما تشرح فإن البداية كانت باتصال هاتفى من المنسقة الاعلامية للمهرجان تطالب فيه الفنانة رنا سماحة بالتحدث لجمهورها تطالبه فيه بعدم التركيز مع نتيجة التصويت فى فئة افضل ممثلة شابة نظرا لملاحظة جمهور رنا سماحة ان هناك اشياء غريبة تحدث فى التصويت، وهنا ردت الفنانة بانها لا تملك من السلطة التى تجعلها تتحكم فى جمهورها و تم غلق التصويت و فوجئت رنا سماحة بالمنسقة تعلن فوزها بأفضل ممثلة شابة لكنها مع ذلك قالت أنها ستعطى جائزة افضل مطربة صاعدة و هو ما تقبلته على مضض نظرا لتقديرها لجهود جمهورها في التصويت هذا بخلاف ما نشر فى اعلانات المهرجان أنها تنافس فى فئة افضل ممثلة شابة .

إهانة رنا سماحة

و ذهبت الفنانة فى موعدها لاستلام جائزتها و فوجئت بانها اخر اسم فى التكريم بعد وجودها فى القاعة لاكثر من ٤ ساعات و بعد انتهاء تسليم جميع جوائز كل الفئات و تقديمها بطريقة غير لائقة تماما، وظهر واضحا تعمد الجهة المنظمة التقليل من الفنانة الشابة رنا سماحة و عند سؤالها للمنسقة فوجئت برد المنسقة الذى يعبر عن سوء تنظيم المهرجان بانها ‘ضافتها جاءت مجاملة لجمهورها.

قرار مصيري

وطالبت رنا سماحة من جمهورها بعدم التصويت لها فى أى مسابقات من هذا النوع والاكتفاء بالذهاب لنيويورك لاستلام جائزة الباما و استكمال البومها الغنائى الأول الذى يصدر قريباً .

بالصور: رنا سماحة تحتفل بخطوبة شقيقتها ريم

فيديو: حبيب رنا سماحة يركع أمامها ويفاجئها أمام الجميع

صور: رنا سماحة تغيظ خطيبها السابق وتحتفل بفستان زفاف مبهر !