هل السجن المشدد الطويل هو مصير سعد لمجرد ؟!

يتواجد حاليا المطرب المغربي سعد لمجرد خلف قضبان السجن الفرنسى تحت رهن الحبس الإحتياطى منتظراً نتائج التحقيقات معه التى يجريها قاضى التحريات بفرنسا، على خلفية اتهامه بالتحرش بفتاة فرنسية تبلغ من العمر 20 عاما.حيث رفض القاضى إطلاق سراحه أول أمس مقابل كفالة مالية، وأمر باستمرار حبسه لحين إنتهاء التحقيقات والمرافعات.

السجن المشدد ينتظر سعد لمجرد!

ويبدو أن المطرب سعد لمجرد ينتظر مصيراً مجهولا  قد لايقتصر على الحبس الإحتياطى فقط، ولكن سوف يواجه السجن المشدد بأى حال من الأحوال حتى وإن تنازلت صاحبة الدعوى عن شكواها، وهذا ما قالته المحامية الفرنسية سامية مقطوف التى أكدت فى تصريحات صحفية لها أن لمجرد يواجه حالياً تهمتى "التحرش" و"استخدام العنف" وهما جريمتين تصل عقوبتهما من 25 إلى 30 عاما.

وأضافت المحامية أن فى حالة ثبوت الأدلة والتأكد من صحة الشكوى ضده فان صاحب "لمعلم" سوف يودع بالسجن المشدد حتى وإن تنازلت صاحبة الدعوى عن شكواها، ولكنها ستكون فرصة لتخفيف الحكم عليه.

سعد لمجرد يقدم إستئناف على حبسه

ومن جانبهم أكد محامو سعد لمجرد ان قرار القاضى باستمرار حبسه  أمر محزن، وهذا لا يزيدهم إلا إصرارا لإيضاح الحقيقة وإثبات أن كل ما نسب إليه من تهم ما هى إلا وهم من نسيج الخيال، وأضافوا انهم تقدموا بإستئناف على قرار قاضى الحريات يتعين النظر فيه يوم الاثنين من قبل محكمة الاستئناف والبت فيه خلال  15 يوما.

إلغاء حفله المنتظر

وكان موقع "Le Palais des Congrès" أعلن أمس، إلغاء حفل سعد لمجرد الذى كان من المنتظر إحيائه أمس السبت فى فرنسا  دون الكشف عن أى تفاصيل أخرى مثل كيفية إعادة التذاكر او حجم الخسائر التى تواجهها الشركة المنظمة.

عبد الفتاح الجريني متهم بالشماتة في سعد لمجرد بسبب هذه المقولة !

تفاصيل القبض على سعد لمجرد فى فرنسا وكيف دافعت ابتسام تسكت عنه؟

تفاصيل ما فعلته الشرطة الفرنسية مع سعد لمجرد بعد التحقيق معه