إستمعوا الى آخر مقابلة مع ملحم بركات من المستشفى

وفاة الموسيقار اللبناني ملحم بركات

وفاة الموسيقار اللبناني ملحم بركات

رحل ملحم بركات عن عمر الـ71 عاما

رحل ملحم بركات عن عمر الـ71 عاما

ملحم بركات يوارى الثرى غدا الاحد

ملحم بركات يوارى الثرى غدا الاحد

رحيل الموسيقار اللبناني ملحم بركات

رحيل الموسيقار اللبناني ملحم بركات

ريما نجيم تنعي ملحم بركات

ريما نجيم تنعي ملحم بركات

ريما نجيم تنشر المقابلة الاخيرة مع ملحم بركات

ريما نجيم تنشر المقابلة الاخيرة مع ملحم بركات

الاعلامية ريما نجيم

الاعلامية ريما نجيم

أعادت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم  نشر المقابلة الأخيرة مع الراحل الموسيقار ملحم بركات بعدما كانت قد أجرتها معه قبل أسابيع ماضية عبر إذاعة "صوت الغد" وذلك في الاسبوع الأول من دخوله الى مستشفى أوتيل ديو في بيروت حيث أكد أنه بخير حينذاك.

ويتحدث ملحم بركات خلال المقابلة عن حقيقة مرضه لافتا الى انه دخل المستشفى بسبب أوجاع مؤلمة في الظهر يعانيها منذ فترة، وانه سيخضع خلال الفترة المقبلة لجراحة في الظهر للتخلص من أوجاعه.

ولم تخلو المقابلة من الروح المرحة للفنان الراحل حيث قام بسرد "نكتة" على المستمعين.

ونعت الاعلامية ريما نجيم الراحل بكلمات مؤثرة عبر صفحتها على "فيسبوك" قالت فيها :"وداعاً ملحم بركات ..وتبعثرت الكلمات عازفة لحن الوداع، على من مزج الكلمة باللحن أنشودة فرح وقصيدة وطن وحفلة حبّ مجنون "، مضيفة "ملحم بركات : في المرة الاخيرة قلت لي سوف نلتقي في منزلك وعلى الهواء لم اعهدك لا تفِي بوعودك.. أين رحلت …".

تفاصيل جنازة ملحم بركات

وأعلنت عائلة الموسيقار الراحل ملحم بركات بالامس عن تفاصيل تشييع الراحل وذكرت في بيان لها أن جثمان الراحل سينقل يوم الأحد الواقع في 30 أكتوبر إلى كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس الأشرفية ويحتفل بالصلاة لراحة نفسه الساعة الواحدة بعد الظهر ومن بعد الصلاة يوارى الفقيد الثرى في مدافن العائلة في كنيسة بطرس وبولس للروم الارثوذكس في كفرشيما.

وفارق الموسيقار ملحم بركات الحياة عصر امس بعد صراع مع المرض، ونعاه النجوم من كافة أنحاء الوطن العربي بكلمات مؤثرة ومبكية.

ملحم بركات في سطور

ولد ملحم بركات في كفرشيما، ورحل عن عمر يناهز الـ 71 عاما مخلفا ورائه عائلة مؤلفة من ابنائه مجد ووعد وغنوة من زواجه الأول من السيدة راندا عازار،  وابنه ملحم جونيور من الفنانة مي حريري.

ويملك ملحم بركات رصيداً من نحو 13 ألبوماً وأكثر من 107 أغنيا، و يعتبر الشاعر نزار فرنسيس توأم روحه، فهو كتب له معظم كلمات اغانيه وكان ينتظر تحسن صحته لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومه.

امنية ملحم بركات الاخيرة

اما الأمنية الاخيرة للموسيقار ملحم بركات فتجسدت بطلبه خلال المقابلة التي أجراها معه الاعلامي نيشان سابقا عبر قناة "الجديد" اللبنانية بأن يتم وضع موسيقى ألفها بنفسه وذلك أثناء مراسم تشييعه.

وقال ملحم بركات في المقابلة أنّه "يحضّر قطعة موسيقيّة طولها نصف ساعة (من بيتنا الى المدفن) وأمنيتي أن أنهيها ليضعوها بعد وفاتي ويسمعوها كلّ الناس وهم يأخذونني الى المدفن."

وفاة الموسيقار ملحم بركات عن عمر يناهز الـ71 عاما

صفحات السوشيال ميديا تتحول إلى سرادق عزاء بعد وفاة ملحم بركات

تفاصيل جنازة وتشييع الراحل ملحم بركات