هدية خاصة من خبيرة الجمال والمظهر روز عربجي للنساء عبر تليفزيون دبي!

يبدأ تليفزيون دبي غدا الجمعة عرض أولى حلقات برنامج "دبي بيوتي" والذي تقدمه خبيرة التجميل روز عربجي، ويهدف البرنامج إلى إحداث تغييرات تجميلية في الوجه والجسد والمظهر العام للجنسين، كما يهدف إلى تصحيح نظرة الجمهور للجمال وفن تغيير المظهر .

روز عربجي

نصائح روز عربجي

وتقدم خبيرة المظهر والجمال السيدة روز عربجي خلال البرنامج بعض النصائح الخاصة عبر استضافة عدد كبير للغاية من المختصين المتنوعين في كل الجراحات .

وكشفت السيدة روز عربجي في تصريحات خاصة لموقع هي عن تفاصيل الحلقة الأولى من البرنامج حيث قالت : ضيفة الحلقة ستكون الممثلة السعودية إلهام علي وهي احدى بطلات مسلسل حارة الشيخ، وستكون إلهام في تجربة مختلفة لتحقيق أمنياتها في التغيير والحصول على الإطلالة الجذابة.

وعن البرنامج قالت السيدة روز عربجي : أنه يهدف إلى أن يروج لدبي كمركز للسياحة العلاجية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط والعالم .

روز عربجي

هدف البرنامج

البرنامج يهدف بتغيير المظهر بحلم أو هدف ومن خلال التغيير تصل المرأة إلى الهدف النهائي بعد عمليات تجميلية ستجرى في مستشفيات إمارة دبي قد تطال "الوجه- الجسم- الأسنان- تسريحة الشعر ولونه وتغيير ستايل الملابس والإكسسوارات لتواكب الموضة الملائمة للحالة بحسب العمر والوضع الاجتماعي أو المهني.

ويقدم البرنامج  للحالة ما يلزم من مساعدة نفسية- نظام غذائي- تدريب رياضي- أو تدريب على الحياة عموما وغيره بعد أن يتم اختيارها وفق معايير متنوعة.

 وسيتم اختيار الحالات وفق معايير متنوعة لما يجب تغييره بعد خضوعها لتقييم الخبراء  بحسب الجراحة / و العلاجات الأخرى المطلوبة لكل حالة للبت بما يمكن تغييره.

روز عربجي

يبث برنامج "دبي بيوتي" مساء كل جمعة الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة السبت الساعة: 13:55، وصباح الأحد الساعة: 04:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.