نادين الراسي تكشف عن صورة زفافها الأول بعمر الـ 17 عاما!

تناقل نشطاء السوشيال ميديا صورة قديمة للممثلة اللبنانية نادين الراسي تعود الى حفل زفافها الأول عندما كانت بعمر الـ 17 عاما حيث بدت بغاية الجمال والسعادة وبتسريحة شعر مزينة بطوق من الورد الأبيض.

نادين الراسي عروس

وانهالت التعليقات على الصورة حيث أشاد الجمهور بجمال نادين الراسي منذ صغرها، فيما البعض شبه ملامحها وضحكتها للنجمة التركية بيرين سات.

وعلى الرغم من طلاق نادين الراسي الأول، لكنها تعتبر أن من ايجابياته إنجابها ابنها البكر مارك الذي بلغ الـتاسعة عشرة مؤخرا، وهو يقف داعما لها في حياتها وتعده مصدر قوتها، ونشرت بالأمس فيديو معه خلال قضائهما أوقاتا مرحة.

 

A video posted by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

خلافات نادين الراسي مع طليقها

ولدى الممثلة اللبنانية ثلاثة ابناء هم: مارك  وهو الابن الأكبر لنادين من زوجها الأول حاتم، و"مارسيل وكارل" من طليقها الثاني  جسيكار أبي نادر والذي تخوض معه معركة في المحاكم لحضانة ولديها منه.

وكانت نادين الراسي اعترفت ان مشاكلها مع طليقها الثاني وصلت الى حد الضرب والإشتباك بالأيدي، ووصلت الخلافات بينهما الى اتهام زوجها لها بسرقة مبلغ مالي له من داخل منزلهما الزوجي فيما ردت قائلة بأنه كان يسرق جنى عمرها وأموال ابنائهما.

وأثار جسيكار ابي نادر الجدل مؤخرا بعد اعلانه خوضه التمثيل في مسلسل لبناني بعنوان "زوجتي انا"، وهو من انتاج شركة مروى غروب للمنتج مروان حداد، وسيبدأ عرض المسلسل اليوم الخميس الواقع في 27 اوكتوبر الجاري عبر شاشة الجديد.

"زوجتي أنا" من كتابة كريستين بطرس، وإخراج إيلي السمعان وبطولة جويل داغر، مازن معضّم، رانيا عيسى، جيسكار أبي نادر، إلسي فرنيني وجورج شلهوب وغيرهم.

بالفيديو: نادين الراسي تخلت عن المكياج وصدمت الجمهور!

نادين الراسي تهاجم طليقها عقب اعلانه دخول غمار التمثيل!

آخر التغريدات: تيم حسن يسترجع طفولته ..وديانا كرزون توقّف عمرها عند الـ 30!