هذا المكان اختارته بلقيس لحفل زفافها.. ومفاجأة في تربية أطفالها!

بلقيس وزوجها

بلقيس وزوجها

النجمة بلقيس طرحت أغنيتها المرحة

النجمة بلقيس طرحت أغنيتها المرحة "وياك خدني"

بلقيس أحيت حفلا ناجحا مع ابيها

بلقيس أحيت حفلا ناجحا مع ابيها

بلقيس تحتف بزفافها رسميا في دبي

بلقيس تحتف بزفافها رسميا في دبي

بلقيس فتحي ظهرت في الكليب الجديد كأم لطفلين

بلقيس فتحي ظهرت في الكليب الجديد كأم لطفلين

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

النجمة بلقيس

النجمة بلقيس

بعد أيام قليلة من احياءها حفلها الناجح على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، طرحت المطربة بلقيس أغينتها المصورة الجديدة "وياك خدني"، حيث ظهرت في قصة الكليب التي تبدو غير واضحة كثيرا وكأنها أم لطفلين مشاكسين.

بالفيديو: بلقيس تتلقى مفاجأة سارة من خطيبها في حفل عيد ميلادها

وياك خدني

وتتقمص بلقيس في الأغنية المصورة بإشراف سلطان العبد المحسن عدة شخصيات في العمل منها بائعة وأمرة تعيش بمنطقة شعبية وأخرى ارستقراطية وغيرها، وفي النهاية ينتهي العمل بالطفلين وأبيهما يوقظونها من النوم، لتظهر وكأنها كانت تحلم، وقد حقق الكليب أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال يوم واحد فقط من طرحه رسميا عبر موقع يوتيوب.

الموعد النهائي لحفل زفاف بلقيس

الكليب بدا عفويا ومرحا ومبهجا مثلما هي عادة كليبات بلقيس، فيما كانت الأغنية من كلمات فراس الحبيب، ولحنها علي صابر، وتم تصويرها في أماكن تصوير داخلية وليس خارجية.

إطلالات بلقيس بفساتين من مصممين لبنانيين

على جانب آخر أعلنت بلقيس على هامش حفلها مع والدها الموسيقار أحمد فتحي بدار الأوبرا المصرية، أن حفل زفافها سيقام رسميا نهاية هذا العام بأحد الفنادق الكبرى بدبي، كما عبرت عن سعادتها بملازمة زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف لها في أنشطتها المهمة ومن بينها حفل الأوبرا، ومن جهته قال هو أنه فخور جدا بموهبة بلقيس وموهبة والدها الفنان الكبير كذلك.

اكتشفوا سبب زيارة بلقيس ووالدها إلى القاهرة.. مفاجأة من نوع خاص