نجوم يبحثون عن فتاة أحلامهم.. وهذه هى المواصفات!

عبد الفتاح الجريني يبحث عن شبيهة والدته

عبد الفتاح الجريني يبحث عن شبيهة والدته

عمرو يوسف يضع ثلاثة شروط للزواج

عمرو يوسف يضع ثلاثة شروط للزواج

مصطفى خاطر

مصطفى خاطر

الفنان مصطفى شعبان

الفنان مصطفى شعبان

أحمد عز لايزال يبحث عن فتاة احلامه

أحمد عز لايزال يبحث عن فتاة احلامه

على الرغم من أضواء الشهرة ووجود الاف المعجبات، إلا ان هناك عدد كبير من النجوم لايزالون يبحثون عن فتاة أحلامهم فكل فنان لديه مواصفات لا يتنازل عنها فى عروسه المستقبلية وقد تكون تلك المواصفات السبب فى تأخره عن الزواج.

ماجدة الرومى تسترجع ذكرياتها مع والدتها الراحلة بفيديو أبكى الجميع

صور وفيديو: تغيرات صادمة فى ملامح ميادة الحناوي.. وهذا ما قالته عن غيرة وردة منها!

مصطفى شعبان وشرط وحيد للزواج

وعلى رأس هؤلاء الفنانين الفنان مصطفى شعبان الذى أكد فى العديد من تصريحات الصحفية له أن ليس لديه مواصفات خيالية فيمن سيتزوج بها، ولكنه لا يقبل أن يتزوج بفتاة تعمل فى المجال الفنى أو غيره، حيث  يريد فتاة تهتم به وبأسرته فقط ليكون هذا هو شرطه الوحيد للزواج.

الجرينى يبحث عن شبيهة والدته

ومن الفنانين الذين لا يزالون يبحثون عن فتاة أحلامهم المطرب عبد الفتاح الجريني، حيث أكد أنه ليس مضرب عن الزواج كما يردد البعض، لكنه  يبحث عن فتاة بها مواصفات خاصة وأهم تلك المواصفات ان تكون شبيهة بوالدته وعلى قدر عال من تحمل المسؤولية وظروف عمله كمطرب، حتى لا يحدث خلافات بينهما فى المستقبل

الزوج العازب

وعلى الرغم من أزمته الشهيرة مع الفنانة زينة، وحكم المحكمة بثبوت نسب الطفلين إليه، إلا ان الفنان أحمد عز لم يعترف بهذا الزواج مؤكدا فى جميع تصريحاته أنه لايزال يبحث عن فتاة أحلامه والتي وضع لها مواصفات خاصة أهمها  ان تكون امراة ذكية ويكون اهتمامها الأول والأخيرة زوجها وأسرتها.

بالفيديو: أحلام تقضي سهرتها مع وائل كفوري وحسن الشافعي في بيروت

مصطفى خاطر يلحق بأصدقائه

ويعتبر الفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر من أشهر الفنانين الذين يبحثون حالياً عن فتاة أحلامهم خاصة بعد زواج معظم أصدقائه داخل فريق مسرح مصر، وأشار خاطر فى لقاء تلفزيونى له أن من مواصفات فتاة أحلامه أن تكون فتاة شرقية تتقبل طبيعة عمله كفنان.

عمرو يوسف يضع 3 شروط للزواج

ومن أشهر الفنانين الذين يبحثون عن فتاة أحلامهم خلال تلك الفترة الفنان عمرو يوسف، حيث وضع ثلاثة شروط فى الفتاة التى سيرتبط بها حتى لا يحدث خلافات بينه وبينها، وهى أن تتميز بخفة الدم والذكاء بالإضافة إلى أن يكون لديها قدر عال من الجمال.