بالفيديو: المهرة البحرينية تعترف بندمها على هذا الأمر خلال زواجها

المهرة البحرينية تغادر الكويت

المهرة البحرينية تغادر الكويت

المهرة تقرر الاستقرار في البحرين

المهرة تقرر الاستقرار في البحرين

المهرة ندمت جراء اعلانها امورها الخاصة على السوشيال ميديا

المهرة ندمت جراء اعلانها امورها الخاصة على السوشيال ميديا

المهرة مع زوجها عادل المسلم

المهرة مع زوجها عادل المسلم

الفنانة المهرة البحرينية التي ما تزال تحت وقع صدمة القبض على زوجها المنتج والفنان الكويتي عادل المسلم بتهمة الإتجار بالممنوعات، قررت مغادرة الكويت إلى بلدها البحرين، لافتة الى أنها لم تشعر بالراحة إلا بعد أن وصلت المملكة.

وأكدت المهرة البحرينية من خلال احدث فيديو  نشرته عبر حسابها على السناب شات أنها ستستأنف مشاريعها وأعمالها وحياتها الخاصة في مسقط رأسها بعد أن فكرت مليا بهذا الأمر، ملمحة الى استيائها من بعض المضايقات التي تعرضت لها في بلد زوجها، قائلة :"أنا من وصلت البحرين حسيت خاطري منجبر شوي".

المهرة لن تفعل هذا الأمر مجددا

كما اعترفت المهرة البحرينية في الفيديو بأنها ارتكبت غلطة بإقحام حياتها الشخصية على السوشيال ميديا، وتعهدت بعدم نشرها في المستقبل أي شيء يتعلق بحياتها الخاصة.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أكدت في بيان لها بعد القبض على الفنان عادل المسلم بأنه اعترف في التحقيقات باتجاره في المواد الممنوعة، وبتكوين ثروة طائلة من تجارته هذه.

واشتهر عادل المسلم بثرائه الفاحش وتقديمه الهدايا الباهطة لزوجته واقامة لها احتفالات فخمة حيث اهداها قبل أشهر طائرة خاصة، ثم ظهر في حوار صحافي مع "الراي" قال فيه: "أمتلك طائرة خاصة، وبدأت العمل بها في السفر، ولم أرهن بيتي أو أغسل أموالاً، كما يدعي البعض". كذلك أفصح بأن لديه محطتين للبنزين في أميركا.

بالفيديو: القبض على زوج المهرة البحرينية!

بالفيديو: المهرة البحرينية تخضع لعملية تجميل نادرة

بالصور: المهرة البحرينية حامل وتتلقى مفاجأة من زوجها