ممثل سوري يقع ضحية للسرقة في باريس بعد أحلام وهيفاء!

يزن السيد يتواجد حاليا في فرنسا

يزن السيد يتواجد حاليا في فرنسا

يزن السيد يتعرض للسرقة في باريس

يزن السيد يتعرض للسرقة في باريس

مع ابنه يعرب وزميله ميلاد يوسف

مع ابنه يعرب وزميله ميلاد يوسف

مشهد من مسلسل خاتون

مشهد من مسلسل خاتون

خلال سفره في الطائرة

خلال سفره في الطائرة

هيفاء تنجو من محاولة خطف في الطائرة

هيفاء تنجو من محاولة خطف في الطائرة

يبدو أن سلسلة الحوادث السيئة التي يتعرض لها النجوم في باريس تتواصل بشكل مخيف حيث أعلن الممثل السوري يزن السيّد عن تعرضه  للسرقة في العاصمة الفرنسية وذلك خلال زيارته لزوجته السيدة فلك الفقير وابنه يعرب المتواجدين هناك.

يزن السيد في باريس

وشارك يزن السيّد تجربته المؤسفة مع جمهوره عبر صفحته على "فيسبوك" موجها حديثه الى زميله طلال مارديني، وقال: "ان شاء الله انبسطت طلال مارديني هي سرقونا بفرنسا سلامة خيرك 3 الاف يورو ما شاء الله شو ايدون خفيفة ...شو هل الهدية الحلوة اليوم".

وقبل أيام، تعرضت النجمة هيفاء وهبي الى محاولة خطف وسرقة وفق ما أعلنت عبر حسابها على السناب شات، لكنها الا أنها كانت أذكى من خاطفيها ونجحت في الهرب منهم وفق تعبيرها، كذلك كشفت الفنانة الاماراتية أحلام عن تعرضها لعملية سرقة قبل أسابيع داخل أحد مطاعم باريس وقدرت حجم المسروقات بـ100 ألف يورو، ولم تسلم ايضا كيم كاردايشيان من عملية سطو مسلح في باريس مطلع الشهر الحالي.

هيفاء وهبي تتعرض للسرقة

من ناحية ثانية، يشارك يزن السيد في الموسم المقبل بمسلسل "صرخة روح" و في الجزء الثاني من مسلسل "خاتون" الذي سيعرض في رمضان 2017.

يذكر ان مسلسل "خاتون" من ﺇﺧﺮاﺝ تامر إسحاق وﺗﺄليف طلال مارديني، وبطولة كل من: باسم ياخور، سلوم حداد، أيمن رضا، معتصم النهار، ديمة قندلفت، يوسف الخال، كاريس بشار، شكران مرتجى، نادين سلامة، جيني أسبر، خالد القيش ، يزن السيد، ونجوم آخرين.

بعد أحلام وكيم كاردايشيان..هيفاء وهبى تتعرض للخطف فى باريس!

بالصور: هؤلاء النجوم احتفلوا بعيد ميلادهم بشهر أكتوبر

أغرب أنواع "الفوبيا" التي يعاني منها النجوم!