بالصور: هؤلاء النجوم احتفلوا بعيد ميلادهم بشهر أكتوبر

يبدو أن شهر أكتوبر سمة يشترك فيها عدد كبير من نجوم الفن الذين فتحوا أعينهم على الحياة فيه وكان فأل خير عليهم لتحقيقهم النجومية، حيث يُحسب لمواليد أكتوبر تحقيقهم الشهرة وفق انتماء معظمهم لبرجي الميزان والعقرب، وقد احتفل فيه النجوم بحفلات مميزة وأسطورية في بعضها، فيما كشف بعضهم فيه عن عمره الحقيقي.

دعونا نتعرف على أبرز النجوم الذين احتفلوا بأعياد ميلادهم بهذا الشهر، وكيف كانت أجواء حفلاتهم والهدايا التي تلقوها:

نبدأ مع النجمة اللبنانية اليسا حيث بدأ جمهورها باكرا بالاحتفال بعيد ميلادها الموافق يوم 27 أكتوبر الجاري، فنشرت اليوم صورة لهدية تلقتها من أحد أصدقائها ومعجبيها، وهي عبارة عن كيك مميز جاء على شكل مسرح غنائي فخم ومزين بصورتها، في حين بدأت بتلقي آلاف المعايدات والتهنئة من محبيها بعيد مولدها مسبقا.

عيد ميلاد اليسا

هيفاء حسين و ونهو تشونغ مواليد نفس اليوم

وتصادف يوم 22 أكتوبر مولد كل الفنانة البحرينية هيفاء حسين و الفنان الكوري ونهو تشونغ حيث احتفلا كل منهما بأجواء سعيدة في عيد ميلادهما بنفس اليوم.

هيفاء حسين شاركت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة الى جانب زوجها المنتج والفنان حبيب غلوم وأعربت عن سعادتها لقضائها عيد ميلادها الـ 37 برفقته، وعلقت على الصورة بالقول :"كل عام وانا بخير بوجودك في حياتي وعساني ما انحرم منك يا الغالي"، وتلقت هيفاء هدية مميزة من احدى شركات التجميل بهذه المناسبة وهي عبارة عن علبة مكياج مميزة بالألوان الترابية الداكنة.

من ناحيته، احتفل ونهو تشونغ بعيد ميلاده في دبي حيث قضى يومه بالسباحة، ونشر صورة له داخل المياه وهو يسبح وعلق قائلا :"دلع على يوم ميلادي"، ثم تلقى ونهو تشونغ مفاجأة في منزله حيث أعدّت له عائلته واصدقائه حفلا مميزا  في منزله كان بمثابة مفأجأة له.

لجين عمران وحفل أسطوري

الإعلامية السعودية لجين عمران خطفت الأنظار بحفل ميلادها الأسطوري الموافق بتاريخ 21 اكتوبر  وذلك بعدما استعدت له قبل اسابيع، وأشرفت بنفسها على تفاصيل حفل ميلادها في أحد الفنادق، كما أشرفت على العشاء الذى تم اعداده على مدار أكثر من 12 ساعة متواصلة ليكون جاهزا للضيوف فور وصولهم.

وكان من أوائل الحضور صديقها النجم قصي خولي، و خبيرة التجميل جويل مردينيان و فوز الشطي وفريق عمل صباح الخير ياعرب المعروض على قناة mbc  و مينا روز و ميساء مغربي وعدد كبير من أصدقائها خارج الوسط الفنى الذين قاموا بالاحتفال بها وتقطيع التورتة معها.

من جهتها، أبهرت النجمة المصرية سمية الخشاب الجميع برشاقتها وأناقتها في عيد ميلادها الذي فاجأتها به أسرة الموزع الموسيقي المعروف هاني محروس وذلك بأحد مطاعم القاهرة الشهيرة بتاريخ 20 اكتوبر.

بلقيس تحتفل مع خطيبها

الفنانة اليمنية - الاماراتية بلقيس فتحي كان عيد ميلادها هذا العام مختلفا ونابضا بالحب والرومانسية حيث فاجأها خطيبها في 20 اكتوبر بحفل مميز دعا اليه اصدقائها وزين مكان الاحتفال بالبالونات الذهبية والملونة.

 

A video posted by worldcelebrity  (@worldcelebrity) on

ونشرت بلقيس فيديو من اجواء حفل ميلادها عبر سناب شات حيث بدت السعادة تغمرها الى جانب خطيبها رجل الاعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

محمد منير وحسن الشافعي معاً

وجمع ايضا تاريخ 10 اكتوبر عيد ميلاد  كل من : صاحب النكهة واللون المصري النوبي المميز محمد منير، الذي احتفل ببلوغ عامه الـ 62، وكذلك احتفل بنفس اليوم حسن الشافعي الذي شارك جمهوره بفرحته ونشر صورة له وهو يحمل قالب الكيك مزينا بشمعة حملت الرقم 34 عاما.

وشكر النجم المصري جميع جمهوره بالمعايدات التي تلاقاها عبر رسالة وجهها اليهم وجاء فيها "أحب أشكر كل الناس اللي افتكرتني في عيد ميلادي، انتم عمودي الفقري، غيرتوا يومي للاحسن بتهانيكم وكلامكم".

ديانا حداد تتلقي هدية باهظة الثمن

اما شيرين عبد الوهاب فاكتفت بنشر صورة لها من حفل عيد مولدها اطلت فيها برفقة صديقها كرم جابر وهي تلكمه بيدها على خده، كما نشر الفنان رامي جمال صورة معها من اجواء احتفالها الموافق في 8 أكتوبر .

بدورها، كشفت الفنانة ديانا حداد كشفت عن الهدايا التى تلقتها بمناسبة عيد ميلادها الـ40 الموافق بتاريخ 1 اكتوبر وكان من ضمنها 7 iphone   مرصع بالألماس ومدون عليه اسمها، وقامت باهدائه لها احدى الأميرات.

صور: هيفاء حسين تحتفل بعيد ميلادها الـ37 وونهو تشونغ يشاركها المناسبة

شاهدو بالصور.. كيف احتفلت سمية الخشاب بعيد ميلادها الـ50 !

لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها فى سهرة أسطورية..وهذا النجم مفاجأة الحفل!