فيديو: ميريام فارس ترقص ببراعة مع خالد سليم

ميريام فارس ضيفة أولى حلقات برنامج ميكس ميوزيك

ميريام فارس ضيفة أولى حلقات برنامج ميكس ميوزيك"

ميريام فارس تعلم خالد سليم الرقص

ميريام فارس تعلم خالد سليم الرقص

خالد سليم مقدم برنامج

خالد سليم مقدم برنامج "ميكس ميوزيك"

النجم خالد سليم

النجم خالد سليم

رامي عياش انهى تسجيل حلقته مع خالد سليم

رامي عياش انهى تسجيل حلقته مع خالد سليم

رامي صبري في كواليس ميكس ميوزيك

رامي صبري في كواليس ميكس ميوزيك

تبدأ قناة دبي مساء اليوم ـ الأحد ـ  عرض البرنامج الموسيقي الجديد "m ixmusic"، الذي يقدمه الفنان خالد سليم، ومن المفترض أن تشهد الحلقة الأولى استضافته للمطرب والملحن رامي جمال بالإضافة إلى النجمة اللبنانية الملقبة بملكة المسرح ميريام فارس، فيما تشاركه تقديم البرنامج المغنية والممثلة اللبنانية إلين لحود.

بالصور: ميريام فارس تحتفل بأهم مناسبتين في حياتها..وهذا ما قالته

خالد سليم يرقص مع ميريام فارس

وقد نشر خالد سليم، وكذلك ميريام فارس مجموعة من الصور والفيديوهات لكواليس الحلقة المنتظرة، حيث ظهرت ميريام فارس وهي تستعرض مهاراتها في الرقص مع خالد سليم، وتقوم بتعليمه بعض الحركات الصعبة التي أدتها بمنتهى البراعة، فيما يحاول هو مجاراتها، وتقليدها.

بعد "الملكة".. شاهدوا أحلام تعود ببرنامج "فنانة العرب" !

البرنامج يدور في قالب موسيقي بحت، ويدمج في فقراته بين أنواع مختلفة من الغناء على غرار برنامج "كوك ستديو" الشهير، ويتحدث أيضا عن تفاصلي وكواليس أعمال النجوم الضيوف.

اختيار إجباري وولاد تسعة

ومن بين ضيوف الحلقات كذلك النجم رامي عياش، والنجم رامي صبري، فيما يواصل خالد سليم تصوير باقي حلقات الموسم الأول.. خالد سليم يواصل كذلك تصوير مسلسلي "اختيار إجباري" مع مي سليم، و كريم فهمي، و أحمد زاهر، و"ولاد تسعة" مع نيكول سابا، وهبة مجدي، و سهر الصايغ، وكلا العملين سيعرضان خارج موسم دراما رمضان، حيث أنهما ينتميان لنوعية الدراما الطويلة.

فيديو: كيف ردت ميريام فارس على تقليد شيلاء سبت لها ؟