بالفيديو: المهرة البحرينية تؤكد أنها بخير وتوجه رسالة للشامتين بها

المهرة البحرينية مع زوجها  الكويتي عادل المسلم

المهرة البحرينية مع زوجها الكويتي عادل المسلم

عرف عادل المسلم ببذخه على زوجته

عرف عادل المسلم ببذخه على زوجته

المهرة تعبر عن صدمتها الكبيرة بعد القبض على زوجها

المهرة تعبر عن صدمتها الكبيرة بعد القبض على زوجها

المهرة توجه رسالة للشامتين بها

المهرة توجه رسالة للشامتين بها

المهرة تنتظر مولودها الاول

المهرة تنتظر مولودها الاول

خرجت الفنانة المهرة البحرينية عن صمتها للرد على كل الشامتين بها بعد القاء القبض على زوجها بتهمة التجارة بالممنوعات، ولتفند كل الأخبار التي تحدثت حول اختفائها في الفترة الأخيرة.

المهرة البحرينية نشرت فيديو عبر سناب شات ارفقته برسائل مكتوبة وصفت فيها حالتها وردت على كل شامت بها، وكتبت :"أول مرة أدخل بصدمة، دوم كنت اشوف الحياة سهلة وان الحياة عبارة عن وناسة وضحك، عمري ما حطيت نفسي مكان احد، لي ما جاء اليوم لي ربي بلاني، ما كنت اعرف في كل بيت تحصل المشاكل، احس ان هذه المشكلة وعتني كتير، اليوم عرفت معنى الانسان ينجرح".

 

A video posted by worldcelebrity (@worldcelebrity) on

وأضافت في رسالتها :"رسالتي اليوم للكل، عمركم لا تشمتون بمرض وبسجن وبموت أو ببلاء أحد، اليوم انا راجعة ان شاء الله أقوى من قبل، ورح أعطي كل قواي لربي ولطفلي لي ببطني، وماني زعلانة اني رح اكون عبرة لكل بنت في سني".

والدة المهرة تثير الجدل!

من ناحية ثانية، أثارت صورة لوالدة المهرة البحرينية جدلا على السوشيال ميديا بعدما قمات الممثلة الكويتية مي العيدان بتدوالها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام".

المهرة البحرينية مع والدتها

وعلّقت مي العيدان على الصورة بالقول: "صورة المهرة وأمها ما شاء الله جنهم خوات".

وبدت والدة المهرة جميلة جدا وفي عز شبابهاـ واعتبر الناشطون النّاشطون أنّهما تبدوان كشقيقتين.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أكدت في بيان لها بعد القبض على الفنان عادل المسلم بأنه اعترف في التحقيقات باتجاره في المواد الممنوعة، وبتكوين ثروة طائلة من تجارته هذه.

واشتهر عادل المسلم بثرائه الفاحش وتقديمه الهدايا الباهطة لزوجته واقامة لها احتفالات فخمة حيث اهداها قبل أشهر طائرة خاصة، ثم ظهر في حوار صحافي مع "الراي" قال فيه: "أمتلك طائرة خاصة، وبدأت العمل بها في السفر، ولم أرهن بيتي أو أغسل أموالاً، كما يدعي البعض". كذلك أفصح بأن لديه محطتين للبنزين في أميركا.

بالفيديو: القبض على زوج المهرة البحرينية!

بالفيديو: المهرة البحرينية تخضع لعملية تجميل نادرة

بالصور: المهرة البحرينية حامل وتتلقى مفاجأة من زوجها