فايز المالكي يعود للتلفزيون السعودي بعد قطيعة 5 سنوات !

فايز المالكي يعود للتلفزيون السعودي

فايز المالكي يعود للتلفزيون السعودي

فايز المالكي يستعد لتقديم برنامج جديد

فايز المالكي يستعد لتقديم برنامج جديد

فايز المالكي قدم مسلسل سكتم بكتم

فايز المالكي قدم مسلسل سكتم بكتم

رغم أن الفنان السعودي فايز المالكي يعتبر من أهم نجوم الكوميديا في الخليج و السعودية، إلا أنه قد قاطع التلفزيون السعودي قطيعة طويلة امتدت لمدة خمس سنوات، و لكن يبدو أن المالكي قد قرر أخيرا إنهاء هذه القطيعة، حيث أنه يستعد حاليا للعودة و بقوة إلى التلفزيون السعودي.

فايز المالكي يعود للتلفزيون السعودي

يستعد الفنان فايز المالكي الذي لم يغب عن التألّق و النجومية و حب الجمهور، لعودة قوية إلى التلفزيون السعودي، من خلال مسلسل كوميدي يُنتظر أن يعرض في الفترة الذهبية لشهر رمضان المقبل على شاشة القناة السعودية الأولى، وفقا لما ذكرته إحدى الصحف المحلية.

فايز المالكي و قطيعة التلفزيون السعودي

استمرت قطيعة المالكي للتلفزيون السعودي لمدة خمس سنوات، حيث كان آخر مسلسل قدمه المالكي عبر التلفزيون السعودي مسلسل " سكتم بكتم 3 " عام 2012 ، و قد حصل خلاف بينه و بين مسؤولي القناة الأولى حينها بسبب " الرقابة المشددة " التي حذفت مشاهد من عدة حلقات من المسلسل، و بشكل أجبره على التصريح علنا ضد هذا الحذف، و نتج عن الخلاف قطع العلاقة بين الطرفين و إعلان المالكي نقل الجزء الرابع من عمله إلى قناة روتانا خليجية.

فايز المالكي يقدم برنامج فني

يُذكر بأن فايز المالكي يستعد لتقديم برنامج حواري على قناة دبي الفضائية عنوانه " في بيتنا ضيف " يلتقي خلاله المالكي بفنانين و فنانات من مختلف الدول العربية و يحاورهم حول حياتهم الشخصية، و لقد تم تسجيله في أستوديوهات مصر، و من المقرر انطلاق بث هذا البرنامج بعد أسبوعين.