بالصور: ميريام فارس تحتفل بأهم مناسبتين في حياتها..وهذا ما قالته

ميريام فارس باحدث صورة لها

ميريام فارس باحدث صورة لها

ميريام فارس متألقة في احد حفلات الزفاف

ميريام فارس متألقة في احد حفلات الزفاف

ميريام فارس تحتفل بانطلاقتها الفنية

ميريام فارس تحتفل بانطلاقتها الفنية

ميريام فارس تشكر جمهورها على دعمهم لها

ميريام فارس تشكر جمهورها على دعمهم لها

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد والدتها

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد والدتها

متألقة في حفلاتها الاخيرة

متألقة في حفلاتها الاخيرة

الفنانة ميريام فارس تعيش أجمل أيامها وذكرياتها بعدما احتفلت بمناسبة مزدوجة بالأمس وهي الإحتفال بعيد ميلاد والدتها والعيد الـ13 لانطلاق مسيرتها الفنية، وشاركت جمهورها فرحتها عبر كتابة رسالة مطولة شرحت فيها أسباب سعادتها بهاتين المناسبتين.

وكتبت ميريام عبر حسابها على انستغرام: "متل اليوم من 13 سنة بلشت موهبتي بأول خطوة الها على طريق الإحتراف، وكان حفل إطلاق أول ألبوم إلي تحت عنوان "ميريام" وفيديو كليب "أنا والشوق.. متل اليوم بلش الشغف يكبر والإصرار يكبر والمسؤولية تكبر تجاه حالي وتجاه الناس يللي حبتني وآمنت بفني ومن بينهم الميرياميز".

 

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

واضافت صاحبة أغنية "امان" : "متل اليوم عيد ميلاد أمي المشجع والداعم الأول لمسيرتي الفنية ...اليوم عندي العيد عيدين، عيد أغلى انسانة وأطيب قلب "ماما" وعيد انطلاق مسيرتي الفنية".

وكانت ميريام أحيت خلال الاسبوعين الأخيرين حفلات زفاف مكثفة في عدد من دول الخليج العربي، وتألقت بإطلالات مميزة.

بداية ميريام نحو عالم الشهرة

ميريام فارس ولدت في قرية كفرشلال - صيدا في جنوب لبنان، بتاريخ 3 مايو 1983، وتعلمت رقص الباليه في سن الـ5 سنوات، وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان الرسمي وحازت على الجائزة الأولى عن فئة الرقص.

تسجلت في معهد الموسيقى الوطني "الكونسرفاتوار" لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية.

وتميّزت ميريام بصوتها الجميل وذات الإحساس العالي الذي جعلها تخطف قلوب الجماهير بسرعة اضافة الى رقصها المميّز، فأصدرت أول ألبوم لها وهي في عُمرِ 20 عاما، حمل عنوان "أنا والشوق" في عام 2003، ولاقت منذ الوقت نجاحا باهرا. 

وودعت النجمة الاستعراضية عزوبيتها بزواجها عام 2015 من رجل الاعمال اللبناني داني متري والذي انجبت منه هذا العام طفلها الاول واسمته جايدن.

تذكروا معنا اولى كليباتها "انا والشوق" والذي كان مفتاح شهرتها: