بالصور: عبد الله بوشهري يرزق بطفلته الأولى..ويتلقى تهاني النجوم

عبدالله بو شهري يستقبل مولدته الاولى

عبدالله بو شهري يستقبل مولدته الاولى

اطلق على مولدته اسم داليا

اطلق على مولدته اسم داليا

يقبل قدم طفلته

يقبل قدم طفلته

هبة الدري تهنئ زميلها عبدالله

هبة الدري تهنئ زميلها عبدالله

نور الغندور توجه رسالة ل عبدالله بوشهري

نور الغندور توجه رسالة ل عبدالله بوشهري

تغريدة عبدالله بو شهري

تغريدة عبدالله بو شهري

الكاتب فهد العليوة يهنئ عبد الله بو شهري

الكاتب فهد العليوة يهنئ عبد الله بو شهري

استقبل الفنان الكويتي مولودته الأولى حيث زف الخبر لمتابعيه عبر حسابه على انستغرام قائلا : "(المال والبنون زينة الحياة الدنيا).. ولله الحمد على النعمة واكتمال المنة زانت حياتي اليوم بـ بنت سميتها داليا ربي لك الحمد من قبل ومن بعد كبر قلبي بوصولها وبسلامة الغالية أم داليا .. ألف حمد وشكر لك يارب".

عبدالله بو شهري مع ابنته داليا

عبد الله بوشهري نشر عدة صور له مع طفلته فور ولادتها في المستشفى، وظهر في إحداها وهو يحملها، وفي صور أخرى وهو يقبل يدها و قدمها.

النجوم يهنئون عبد الله بوشهري بولادة ابنته

ونشر النجم محمود بوشهري صورة لعبدالله وهو يحمل ابنته، وعلق: "مبروك صديقي وأخي، ابن أمي وابن أبي على مولودته الجميلة داليا، وتتربي بعزكم يا رب.. أخيرا صرت عم".

كما سارع زملائه النجوم الى تقديم التهنئة له، فأعادوا نشر صور مولدته عبر حساباتهم متمنين له أن "تتربى بعزه، وبينهم الفنانة هبة الدري التي قالت له :"مبروك اللافي حمد الله على سلامة داليا وام داليا تتربى بعزكم ودلالكم".

من جهتها، كتبت له الممثلة نور الغندور :"مبروك ما جاك و حمدالله على سلامة امها  تتربى بـ عزك يارب و تشوفها اجمل عروس"، اما الكاتب فهد العليوة فهنئه برسالة طويلة جاء فيها :"ألف مليون مبروك حبيبي واخوي عبدالله بوشهري قرت عيونك بشوفة داليا و قر قلبك بسلامة أمها .. ألف الحمدلله على السلامة .. تو ما نورت قلوبنا حبيبة عمها  داليا .. عساها تتربى بعزكم يارب وتشوفون عيال عيالها آمين".

واضاف : "حين تعيش أجمل اللحظات في حياة صديق ويشاركك هو أجمل لحظاتك تصبح الصداقة أمرا آخرا أكبر".

يذكر ان الفنان عبدالله بوشهري تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني العام الماضي، ويحرص إخفاء صورها عن الاعلام والاضواء.

وكان مسلسل "بين قلبين" من آخر أعمال الفنان عبدالله بوشهري، وهو من إنتاج عام 2016 مأخوذ عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي، ومن اخراج سائد بشير الهواري، وبطولة : نور الغندور، صمود، فوز الشطي، وروان مهدي ونخبة من نجوم الخليج.