حكايات النجوم مع أشباههم .. أزمات وخلافات وقطع أرزاق

تامر حسنى وشبيه

تامر حسنى وشبيه

الفنان محمد فؤاد

الفنان محمد فؤاد

مها أحمد وابنة شقيقها والتى تشبهها الى حد كبير

مها أحمد وابنة شقيقها والتى تشبهها الى حد كبير

شبيه أحمد السعدنى

شبيه أحمد السعدنى

عادل امام وناصر حماد

عادل امام وناصر حماد

الفنان عادل امام

الفنان عادل امام

"يخلق من الشبه أربعين" تنطبق هذة المقولة على العديد من الفنانين الذين تفاجئوا  بوجود شبيه لهم سواء داخل الوسط الفنى أو خارجه ولم يقتصر الشبه على الشكل فقط بل هناك بعض الفنانين الذين كانوا يعانون من وجود شبيههم من حيث الصوت أيضا.والأداء التمثيلى وهو ما تسبب لهم فى إزعاج شديد وعلى رأسهم عادل إمام.

شاهدوا توأم أحمد السعدني الذي كشف عن صورته للمرة الاولى!

فيديو: نجل محمود عبد العزيز يكشف مفاجأة حول أزمة والده الصحية !

عادل إمام ضد نصر حماد

حيث فوجىء الفنان عادل إمام في  بداية مشواره الفنى بفنان جديد يدعى نصر حماد والذى كان يتميز بوجود شبه كبير يجمعه بالزعيم عادل إمام ولم يقتصر الشبه على الشكل الخارجى فقط بل كان يتعمد نصر تقليد الزعيم فى جميع حركاته التى اشتهر بها لدى الجمهور وهو الأمر الذى أزعج عادل إمام، خاصة وأن هناك عدد من المخرجين استعانوا بنصر لتقليد حركات عادل إمام التى أشتهر بها.

وتردد وقتها أن الزعيم قام بالتضيق علي نصر من قبل المنتجين بعدم ترشيحه لأى أدوار أخرى  فسافر الرجل خارج البلاد.

محمد فؤاد يتصدى لمحمد كمال

الامر لا يختلف كثيرا عما حدث مع المطرب الشاب محمد كمال والذى كان صوته يشبه الى حدا كبير صوت الفنان محمد فؤاد لدرجه تجعلك لا تسطيع ان تفرق بينهما، الأمر جعل البعض يتهمه بشراء جهاز بنصف مليون جنية لتغير صوته إلى صوت فؤاد وهو ما نفاه عندما قام بالغناء بشكل مباشر على إحدى القنوات الفضائية.

وكان ظهور كمال بمثابة مفاجأة  كبرى لفؤاد الذى كان ينزعج جدا عند سؤاله عن هذا المطرب، وتسبب هذا التشابه الكبير فى عدم شهرة كمال و لم يستطع استكمال مشواره الفنى كمطرب.

أزمة تامر حسني

وعلى الرغم من وسامته التى كانت سبباً فى شهرته الا أن تامر حسني تفاجىء بوجود شبيه له داخل احدى الحفلات التى يحيها لدرجة جعلته يندهش وقتها وطالب تامر حسني منه التقاط صورة تذكارية معه، وام بتوجيه رسالة  له نصحه فيها بعدم السعى  ليكون نسخة ثانية منه من حيث الشكل ، مؤكدا أنه سوف يكون سعيدا جدا إذا حقق هذا الشاب كيان لنفسه وعرفه  الجمهور من خلال مجال آخر أو موهبة اخرى وليس لمجرد أنه شبيه لتامر حسني .

شبيه أحمد السعدنى

وكما يوجد هناك نجوم ينزعجون من وجود شبيه لهم هناك نجوم ايضا يفرحون بهذا الشبيه ومنهم الفنان أحمد السعدنى الذى عثر على شبيه له فى فرنسا وقام بنشر صورته على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام وعلق عليه قائلاً: "مين يصدق ان ده مش أنا".

مها أحمد وشبيهتها

وأيضا من الفنانات اللاتى يفرحن بوجود شبيها لهن الفنانة مها أحمد والتى نشرت اليوم صورة لابنة شقيقها خالد والتى تشبهها الى حدا كبير لدرجة جعلها تطرح سؤال على جمهورها لمعرفة من فيهم مها أحمد الحقيقية.

خاص:هل أصيبت إيمان العاصى بمرض خطير جعلها تفقد نصف وزنها؟