صور:مواجهة شرسة بين محمد رمضان وأحمد السقا..وأحمد عز على الطريق

أحمد السقا يعود للمنافسة السينمائية

أحمد السقا يعود للمنافسة السينمائية

أحمد السقا يواجه محمد رمضان بـ

أحمد السقا يواجه محمد رمضان بـ"هروب اضطراري"

هاني رمزي يدخل السباق بـ

هاني رمزي يدخل السباق بـ"قسطي بيوجعني"

فيلم

فيلم "يوم من الأيام" رومانسي

أحمد عز بدأ تصوير

أحمد عز بدأ تصوير "الخلية"

محمد رمضان يخوض سباق اجازة منتصف العام بـ

محمد رمضان يخوض سباق اجازة منتصف العام بـ"جواب اعتقال" المؤجل منذ عيد الأضحى

درة ضمن أبطال فيلم

درة ضمن أبطال فيلم "مولانا" لعمرو سعد

محمد رمضان في

محمد رمضان في "جواب اعتقال"

المواسم الفنية الساخنة تتلاحق، ومثلما كان شهر رمضان حافلا بمنافسة درامية شرسة، وجاء بعده موسم عيد الفطر وحمل مواجهات طاحنة بين النجوم، ثم لحق به مسم أفلام عيد الأضحى الذي تصدره النجم أحمد حلمي بفيلمه "لف ودوران"، هاهو مسم أفلام إجازة منتصف العام تتحدد ملامحه تدريجيا وعلى ما يبدو أن الصراع سيكون على أشده.

بالصور: محمود حميدة في الدور الذي كان يحلم به نور الشريف..هل يليق به؟!

حرب بين محمد رمضان وأحمد السقا

وحتى الآن يبدو الموسم السينمائي المقبل أكثر تنوعا، فمثلا هناك ثلاثة أفلام تنتمي لنوعية الأكشن، على رأسها "جواب اعتقال" لمحمد رمضان ومن المفترض أن يلحق به النجم أحمد السقا بفيلمه الذي لازال يصوره حتى الآن "هروب اضطراري"، وكلاهما ينتمي لسينما الأكشن والمطاردات، وستكون هذه مواجهة خاصة من نوعها بين النجمين الذي يتمتع كل منهما بجماهيرية كبيرة، ومن المنتظر أن تكون هناك حربا بينهما على الإيرادات.

أحمد السقا في أحدث ظهور مع زوجته.. هل تغير شكلها؟

أحمد عز وطارق العريان

كذلك من المفترض أن ينضم لهما الفنان أحمد عز بفيلمه "الخلية" مع المخرج طارق العريان، حيث بدأ التصوير مؤخرا بعد كثير من التأجيلات، وفي حال انجاز المشاهد سريعا، سيكون العمل الذي ينتمي لعالم الاثارة والأكشن أيضا ضمن المنافسين على كعكة الإيرادات.

فيلم يوم من الأيام

كوميديا ورمانسية

فيما يلعب عمرو سعد في منطقة أخرى تماما بفيلمه "مولانا" وهو أيضا فيلم تأجل عرضه مرارا، حيث تدور قصته حول داعية من "شيوخ الفضائيات" لديه علاقات غامضة برجال السياسة ومجتمع المشاهير، وقد تعاقدت مؤخرا شركة أوسكار لتتولى توزيع الفيلم.

كما تقرر عرض الفيلم  الكوميدي "قسطي بيوجعني" لهاني رمزي و مايا نصري في نفص الموسم أيضا، وانتهى مؤخرا أيضا تصوير الفيلم "الرومانسي "يوم من الأيام" لمحمود حميدة، و هبة مجدي، ولكن لم يقرر صناعه حتى الآن عرضه في موسم اجازة منتصف العام من عدمه.

هانى رمزي: مايا نصري لم تكن تريد المشاركة في فيلمي الجديد.. وهذا رأيي في "مسرح مصر" !