بالفيديو : بدر آل زيدان يحلق شعره على الهواء مباشرة  

بدر آل زيدان يحلق شعره على الهواء مباشرة

بدر آل زيدان يحلق شعره على الهواء مباشرة

بدر آل زيدان يحلق شعره أمام ملايين المشاهدين

بدر آل زيدان يحلق شعره أمام ملايين المشاهدين

بدر آل زيدان أثناء حلاقة شعره في البرنامج

بدر آل زيدان أثناء حلاقة شعره في البرنامج

شهر أكتوبر هو الشهر العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي بين السيدات، و الذي يشارك في دعمه العديد من المشاهير حول العالم، بكافة الطرق الممكنة، و في بادرة جميلة و متميزة انضم لقائمة المشاهير داعمي الحملة التوعوية ضد سرطان الثدي، الممثل و الإعلامي السعودي المحبوب بدر آل زيدان.

بدر آل زيدان يحلق شعره على الهواء مباشرة 

 

كانت بادرة الممثل و الإعلامي السعودي المحبوب بدر آل زيدان بادرة لافتة و مميزة، حيث قام آل زيدان بحلاقة شعره أمام ملايين المشاهدين على الهواء مباشرة، و للمرة الأولى في برنامج " صباح الخير يا عرب " على قناة " إم بي سي "، تضامنا مع الحملة التوعوية ضد سرطان الثدي.

تضمن مشهد حلاقة آل زيدان شعره أمام الكاميرا، مخاطبته جمهوره بكل حب و ود، حيث تحدث عن تجربة والدته التي أصيبت بسرطان الثدي من النوع الحميد منذ أربعة أعوام، و وصف حالة القلق التي انتابت والدته في حينه، و كيف تمكنت من الشفاء من المرض بسبب الكشف المبكر.  

و أوضح آل زيدان أنه كان يقرأ قبل أيام عدة عن إحصائية تشير إلى أن من بين كل ثماني نساء، يوجد سيدة واحدة يمكن أن تكون مريضة بسرطان الثدي، مشيرا الى أن ذلك قد دفعه للتفكير حول " كم هي الإصابات التي يمكن أن تكون بين المشاهدات الآن ؟ من دون أن يدركن "، مؤكدا للمشاهدات على الهواء مباشرة أن الخوف على الشعر و الشكل و الجمال أمر طبيعي من حق كل مشاهدة، كما من حق من حولها الخوف عليها لأنها أكثر من مجرد شكل.

و تأمل آل زيدان بزيادة الوعي أكثر، مشيرا إلى أننا سنحد من انتشار المرض بالوقاية منه أو التغلب عليه باكتشافه مبكرا، لو حرص الزوج على متابعة حالة زوجته الصحية، و كل أم واعية حضت بناتها على الكشف، و كل صديقة أوصت صديقتها على ذلك، و دعى كل من شاهده على الهواء، إلى المبادرة بالذهاب إلى المستشفى للكشف، سواء كانت الأنثى نفسها، أو الرجل بمشاركتهن المبادرة.