بعد "الملكة".. شاهدوا أحلام تعود ببرنامج "فنانة العرب" !

فيما يبدو أن تدليل للنجمة الإماراتية أحلام بعد توقف برنامجها "الملكة" الذي عرضت منه حلقة واحدة فقط في مطلع هذا الصيف على قناة دبي، تستعد شاشة mbc1، لعرض برنامج جديد عن إنجازات النجمة المثيرة للجدل بعنوان "رحلة فنانة العرب في باريس".

فيديو وصور:"آراب أيدول" يعود ونجومه يكشفون الأسرار

فنانة العرب في باريس

البرنامج يعرض على مدار 3 حلقات ويتحدث عن ذكريات أحلام مواكبا لحفلها على مسرح الأولمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس الذي تعتبره من أهم حفلاتها، حيث يتم توثيق الرحلة من وصولها إلى العاصمة الفرنسية، مروراً بالتدريبات، ووصولاً إلى الحفل. والذي اعتبرته حلما من أحلامها خصوصا وأنه المسرح الذي غنى عليه كبار المطربين مثل فيروز و أم كلثوم وغيرهم  .

احلام في فنانة العرب

الحياة العائلية لأحلام

وتتطرق الحلقات للحديث كذلك عن وعلاقتها بأسرتها وحياتها العائلية مع زوجها وأبناءها، فيما تستفيض في الحديث عن الصعوبات والتحديات التي واجهتها في بداية مسيرتها الفنية في مجتمع لا يتقبّل بسهولة دخول النساء إلى عالم الغناء، وتتحدث عن علاقتها الفنية بالملحن أنور عبدالله وأول أغنية أطلقتها في حياتها.

أسيل عمران تبدأ " حياة ثانية "  

زوج أحلام يرفض آراب أيدول !

 وحول الموسم الجديد من "Arab Idol"، تشدد أحلام على أهمية البرنامج وتتحدث عن تجربتها فيه، وتبيّن الأسباب الحقيقية لعدم رضى زوجها في البداية عن مشاركتها كعضوة في لجنة التحكيم، وكيف تمكنت من إقناعه، وماذا أضافت إليها هذه التجربة. كما تتطرّق إلى علاقتها بـ "مجموعة MBC " وتعتبرها الأم التي احتضنتها منذ بداياتها.

تذكروا أنغام حينما ظهرت مع طليقها في كليب رومانسي قبل 11 عاما