بالفيديو: كارول سماحة تعاني من عادة غريبة لدى طفلتها..وهذا سر رشاقتها

كارول سماحة مع عادل كرم في

كارول سماحة مع عادل كرم في "هيدا حكي"

اطلالة كارول سماحة في

اطلالة كارول سماحة في "هيدا حكي"

مع فرقتها الراقصة في

مع فرقتها الراقصة في "هيدا حكي"

كارول سماحة اطلقت مؤخرا كليب

كارول سماحة اطلقت مؤخرا كليب "مخلصة"

مشهد من كليب

مشهد من كليب "مخلصة"

كارول سماحة تحافظ على رشاقتها بالرياضة

كارول سماحة تحافظ على رشاقتها بالرياضة

افتتحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الموسم الأول من برنامج "هيدا حكي" الذي يقدمه المذيع والممثل عادل كرم على قناة MTV اللبنانية، وتحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والفنية وأسرار رشاقتها، في حين تألقت بفستان مذهل ومزخرف باللونين البنفسجي والاسود.

عادل فاجأ ضيفته في البداية بإحضار إحدى الصور لها من حفلاتها حيث بدت عضلات ذراعيها بارزة، فسألها عن الأمر وعن سر شاقتها، فأجابت بضحكة انها مدمنة على الرياضة لذا فإنها لا تخضع للريجيم رغم أنها تأكل بقدر ما تشاء.

أول لقاء لـ كارول مع زوجها

وعن أول لقاء تم بينها و بين زوجها  المصري رجل الأعمال وليد مصطفى أشارت الى أنها تعرفت عليه عام 2007 في الساحل الشمالي في مصر حيث اختارها لإفتتاح مشروعه السياحي هناك، وعلى الرغم من ارتباطها حينذاك عاطفيا، الا ان إصرار وليد جعله يفوز بها في النهاية ويتزوجها.

واثنت كارول على علاقتها بحماتها المصرية، وشكرتها لأنها لم تعوّد زوجها على الطبخ اذا رغم عشق كارول للطبخ لكن انشغالاتها لا تسمح لها بأن تقوم بهذا الأمر لزوجها بشكل دائم،  وأشارت الى أن عائلتها لم تقف بوجه رغبتها من الزواج بشخص من دين مختلف أو من جنسية مختلفة.

طفلتها ورثت عنها "العض"!

واعربت صاحبة أغنية "حدودي السما" عن سعادتها بالأمومة التي تعيشها "الله لا يحرم حدا من هالشعور الكتير حلو" ، لافتة الى أن طفلتها "تالا" تمر بمرحلة "مهضومة"، لكنها لاحظت عليها عادة غريبة وهي "العض" كاشفة انها ربما ورثت هذه السمة منها حيث كانت ايضا "تعض" في طفولتها!.

وفيما يخص مواقع التواصل الاجتماعي، انتقدت كارول هوس النجمات بهذه المواقع بشكل يتسنزفون بها أنفسهم، وقالت انها تستخدمها للترويج لأعمالها الفنية وأنها تكتب شخصياً على "تويتر"، ولا تحب "السناب شات" وتستبدله بـ"الأنستغرام".

اما عن سبب اختيارها للمشاركة في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات في الأردن فقالت كارول: "ربما لإمكانات صوتي، ولأنني أحب الرياضة"، معربة عن سعادتها العارمة بهذه التجربة.

وكانت كارول سماحة اصدرت قبل يومين فيديو كليب أغنيتها "مخلصة"، وهي من كلمات محمد جمعة وألحان مِدين وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام، ومن اخراج المخرج الفرنسي، تيري فيرغن.

بالصور: عضلات كارول سماحة تفاجئ جمهورها!

كارول سماحة تعتذر لجمهورها بعد الأزمة الكبيرة التي وقعت بها !

كارول سماحة تكشف عن صورة واضحة لابنتها تالا..شاهدوا جمالها