أسيل عمران تبدأ " حياة ثانية "  

مسلسل حياة ثانية من بطولة نخبة من نجوم الخليج

مسلسل حياة ثانية من بطولة نخبة من نجوم الخليج

الممثلة السعودية أسيل عمران

الممثلة السعودية أسيل عمران

أسيل عمران تبدأ حياة ثانية

أسيل عمران تبدأ حياة ثانية

بدأت الفنانة السعودية أسيل عمران ، المتنوعة الاطلالات في التمثيل و الإعلام و الغناء ، في إطار مشاريعها الفنية المستقبلية ، بتصوير مسلسل درامي اجتماعي جديد في دبي بعنوان " حياة ثانية ".

مسلسل " حياة ثانية "

 

يعتبر مسلسل " حياة ثانية " من الأعمال الدرامية الضخمة التي من المقرر أن تُبصر النور خلال شهر رمضان المقبل على قناة mbc دراما ، و المسلسل من تأليف علاء حمزة ،  و إخراج محمد القفاص.

و جاء انضمام الفنانة أسيل عمران الى طاقم عمل مسلسل " حياة ثانية " الذي يتميز ببطولة نخبة كبيرة من أهم نجوم الفن الخليجي و مشاهيره ، أمثال نور الغندور ، هدى حسين ، حسن عسيري ، هبة الدري ، صابرين بورشيد ، زينب غازي ، عبدالله البلوشي ، محمد المسلم ، عبدالله الزيد ، اوس الشطي ، ايمان الحسيني ، وآخرين.

علما بأنه كان من المفترض تصوير مسلسل " حياة ثانية " العام الماضي، و لكن انشغال الفنانة الكويتية هدى حسين بمسلسل " جود " تسبب في تأجيله ليعرض خلال موسم شهر رمضان المقبل.

مسلسلات أسيل عمران عام 2015

 

يُذكر بأن الفنانة أسيل عمران قد حققت تميزا ملحوظا في مشاركتها خلال عام 2015 ، بمسلسل " قابل للكسر " من بطولة مرام البلوشي ، ميساء مغربي ، فوز الشطي ، و كذلك مسلسل " حال مناير " من بطولة حياة الفهد ، هنادي الكندري ، شيماء علي ، جاسم النبهان.