بالصور: نجوم فارقوا الحياة أمام أعين جمهورهم على المسرح

الفنان السعودي طلال مداح توفي بأزمة قلبية

الفنان السعودي طلال مداح توفي بأزمة قلبية

مصطفي بغداد اثناء سقوطه على المسرح

مصطفي بغداد اثناء سقوطه على المسرح

فريال كريم توفت بسكتة قلبية

فريال كريم توفت بسكتة قلبية

محمود مبسوط رحل بعد ان خانه قلبه على المسرح

محمود مبسوط رحل بعد ان خانه قلبه على المسرح

محمود السوالقة توفي اثناء تصوير مسلسله

محمود السوالقة توفي اثناء تصوير مسلسله

طلال مداح خانه قلبه على المسرح

طلال مداح خانه قلبه على المسرح

الفنان اللبناني الراحل نصري شمس الدين

الفنان اللبناني الراحل نصري شمس الدين

الفنان غريب محمود توفي على المسرح

الفنان غريب محمود توفي على المسرح

عشقوا الفن وأحبوه ومنحوه كل مشاعرهم الجياشة ووقتهم الثمين، في المقابل، بادلهم هو الآخر بالحب والعطاء إلا أنه في لحظة غدر خطف قلوبهم على المسرح أمام جمهورهم. رحيل موجع ربما يتمناه الكثير من النجوم العرب، وأن تكون غمضة أعينهم الأخيرة أمام أعين جمهورهم الذي طالما استمتع بفنهم وصوتهم وضحكاتهم، لكنه رحيل صادم افجع قلوب الجمهور بنجومهم في لحظة موت خاطفة. 

تعرفوا معنا على النجوم العرب الذين رحلوا بهذه الطريقة الموجعة:

طلال مداح ووداع قاسي

رغم نصيحة الأطباء للفنان القدير طلال مداح بالراحة المطلقة والابتعاد التام عن التدخين بعدما عانى في سنواته الأخيرة من مشاكل في القلب لكنه استمر في أداء الحفلات والغناء حتى توفي يوم الجمعة الموافق 11 اغسطس عام 2000 إثر تعرضه لأزمة قلبية وهو على مسرح المفتاحة حيث كان للتو بدأ يؤدي وصلته الغنائية بعد موجة تصفيق كبيره استمرت 5 دقائق، وسقط من على الكرسي وهو يتهيأ لأداء اغنية "الله يرد خطاك" وتم نقله سريعا إلى المستشفى ولكن كانت المشيئة الإلهية أسرع.

فريال كريم .."الدنيا هيك"!

عرفها الجمهور اللبناني بدور "زمرد" في مسلسل "الدنيا هيك". إنها الممثلة والمغنية فريال كريم التي سقطت على خشبة المسرح عام 1988، وطوت برحيلها إحدى أبرز صفحات الكوميديا اللبنانية معها حيث اشتهرت بموهبتها في التمثيل الكوميدي وقدرتها على الإرتجال في المسلسلات التلفزيونية او على المسرح.

كما اشتهرت فريال كريم  في عالم المونولوغ و قدمت مجموعة من الأغاني الخفيفة التي ما زالت تحظى انتشارا واسعا، مثل: "برات البيت عاملي عنتر" و"عم بزعلني للو" و"حبيبي بحب التش".

محمود السوالقة ودنو الأجل

وفي عام 2014، رحل الممثل الأردني محمود ممدوح السوالقة أثناء تمثيله بالفعل لمشهد وفاة في مسلسل "إخوة الدم"، وأشار الممثل منذر ريحانة الذي كان يؤدي دور ابنه في المسلسل وكان شريكه في المشهد  إلى أن السوالقة شعر بدنو أجله إذ طلب منه قبل تصوير المشهد أن يقوم بدفنه "بيديه" في حال مات في أي وقت قريب.

غريب محمود..عندما رحل "ابو العريف"

الفنان الكوميدي غريب محمود الذي اشتهر بتقديم شخصية "أبو العُريف" في التلفزيون المصري، وافته المنية أثناء قيامه ببروفات مسرحية "حمام مغربي" على مسرح فيصل ندا أمام وفاء مكي، والشحات مبروك، وذلك عن عمر يناهز 63عاما.

شارك غريب محمود في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية منها "التجربة الدنماركية" مع عادل إمام، "دسوقي أفندي في المصيف"، و "المولد"، ومسلسل "ساكن قصادي"، و "التوأم"، و"حد السكين"، و "الحلم والوهم" ومسرحية "عشان خاطر عيونك" مع الراحل فؤاد المهندس.

محمود مبسوط..ورحيل حزين

نثر الفرح وزرع الضحكات بين جمهوره بفنه الكوميدي النادر، الا ان الفنان اللبناني محمود مبسوط والذي عرف بشخصية "فهمان" خانه قلبه المرح أثناء أداءه لدور مسرحي في بلدة كفرصير في لبنان ضمن عشاء قروي عام 2011.

مصطفى بغداد..القدر بالمرصاد

خطط القدر للفنان المغربي مصطفى بغداد موعدا له مع الرحيل عندما كان يشارك بصفته كأمين عام للنقابة الحرة للموسيقيين في حفل فني ضمن إطار مهرجان الأغنية الوطنية المغربية عام 2012. فخلال القاءه كلمته بحماسة شديدة، سقط فجأة على ركبتيه ثم انهار بشكل كامل أمام الجمهور وتحت أنظار الفرقة الموسيقية.

نصري شمس الدين..ودائرة الموت

يمكن وصف قدر الفنان نصري شمس الدين بدائرة جمعت بين بداياته على المسرح لتكون نهايته ايضا هناك. ففي العام 1983  سقط على المسرح أثناء تأدية عرض مع الفنانة فيروز في دمشق، بعد إصابته بنوبة قلبية.

ورحل نصري شمس الدين مخلفا ورائه ارثا ضخما تراوح ما بين 500  أغنية وموالن اضافة الى مشاركته في جميع أعمال الرحابنة المسرحية والسينمائية والتلفزيونية.

بالصور: نجوم أفجعهم الموت هذا الأسبوع..أحدهم فقد صديقه بسبب كلب!

صور نجوم الزمن الجميل الذين يعانون الأمراض والتجاهل.. ستصدمون!

أغرب أنواع "الفوبيا" التي يعاني منها النجوم!