راغب علامة بديلاً عن كاظم الساهر في "ذا فويس كيدز"؟

راغب علامة يحسم الجدل حول

راغب علامة يحسم الجدل حول "ذا فويس كيدز"

راغب علامة ينفي اي خلافات مع ام بي سي

راغب علامة ينفي اي خلافات مع ام بي سي

راغب علامة يشيد ب كاظم الساهر

راغب علامة يشيد ب كاظم الساهر

الفنان اللبناني راغب علامة لن يكون بديل كاظم الساهر

الفنان اللبناني راغب علامة لن يكون بديل كاظم الساهر

كاظم الساهر اعلن انسحابه من ذا فويس كيدز

كاظم الساهر اعلن انسحابه من ذا فويس كيدز

ما يزال السوبر ستار راغب علامة محط الترجيحات الاعلامية حول إنضمامه للجنة تحكيم برنامج The Voice Kids وحلوله بالتالي بديلاً عن قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، لكنه حسم الجدال وخرج عن صمته مؤخرا في تصريحات خاصة لبرنامج ET بالعربي.

وأكد راغب علامة خلال اللقاء أن مجموعة "ام بي سي" لم تعرض عليه المشاركة في البرنامج، ولم يحدث أي كلام في هذا السياق مضيفا أنه يعارض شخصياً مغادرة النجم العراقي كاظم الساهر "فويس كيدز".

ولفت الفنان اللبناني الى ان كاظم الساهر من ركائز برنامج The Voice Kids وفي مكانه الصحيح مضيفا :"أعتقد أنه في حال غادر كاظم الساهر سيحدث بـ فويس كيدز ما حدث بـ أراب أيدول حين غادرته"!.

راغب علامة ينفي أي خلافات مع "ام بي سي"

كما نفى راغب علامة وجود أي خلافات مع "إم بي سي" معتبرا أن إرتباطاته خارج لبنان حالت دون مشاركته في إحتفالية مرور 25 سنة على إنطلاق المجموعة، وقال ان "ام بي سي" تعد منزله الثاني وإدارتها بمثابة عائلته الكبيرة.

وسبق وان أعلن قيصر الغناء العربي انسحابه من برنامج ذا فويس كيدز لعدم تحمله مشاهدة دموع الاطفال في البرنامج بعد رفضهم من لجنة التحكيم. 

وشارك في لجان حكم البرنامج بالموسم الاول منه الى جانب كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب و نانسي عجرم، ولاقى البرنامج نجاحا كبيرا وسط الجمهور العربي، فيما حصدت اللقب الطفلة اللبنانية لين الحايك: