بالصور: علا الفارس تنجو من الموت بأعجوبة..إليكم التفاصيل

علا الفارس تنجو من الموت

علا الفارس تنجو من الموت

سيارة علا الفارس المحطمة في الحادث

سيارة علا الفارس المحطمة في الحادث

علا الفارس وصورة حديثة لها الى جانب سيارتها

علا الفارس وصورة حديثة لها الى جانب سيارتها

السيارة التي تعرضت فيها علا الفارس لحادث سير

السيارة التي تعرضت فيها علا الفارس لحادث سير

تشارك علا الفارس في فيلم

تشارك علا الفارس في فيلم "بلال"

علا الفارس خلال اجازتها في باريس

علا الفارس خلال اجازتها في باريس

أنقذت العناية الإلهية الإعلامية الأردنية علا الفارس من الموت بأعجوبة وذلك بعد تعرضها مع شقيقها لحادث سير مروع في مدينة دبي.

سيارة علا الفارس

وعلى الإثر، نقلت علا وشقيقها إلى المستشفى وتم إخضاعهم لفحوصات طبية، وتم التأكد من عدم وجود أي إصابات خطيرة.

وشاركت علا جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة صور لسيارتها بعد الحادث وعلّقت قائلةً :"بخصوص الحادث قدر الله وماشاء فعل تفاقيد الله رحمه ونشكر الله ان الجميع بخير ولا لم يخدش احد فينا وهذا من رحمه الله فينا .. شكرًا للمشاعر الطيبة للجميع وسامح الله الشامتين .. "وقل للشامتين افيقوا فإن نوائب الدنيا تدور " لا اراكم الله مكروها في احد .. والحمدلله اننا بخير وما فينا الا العافية".

علا الفارس في فيلم "بلال"

وكانت الاعلامية الاردنية علا الفارس كشفت مؤخرا عن احدى المفاجآت التي وعدت بها جمهورها حيث اعلنت عن مشاركتها في دوبلاج فيلم "بلال" النسخة العربية منه.

وقالت لجمهورها :" متابعيني وعدتكم قبل فترة ان تحمل ايامي القادمة مفاجات جميلة مختلفة" ونوعية" .. واسمحولي ان افصح اخيرا عن اتمامي مهمة تأدية دوري في "دوبلاج" شخصيتين وهما حمامة وغفيرة في نسخة فيلم بلال العربية لأكون الصوت النسائي الوحيد في هذا الفيلم الضخم".

كذلك أعلن في وقت سابق مقدم البرامج ومغني الراب السعودي قصي خضر عن تأدية وتقديم صوت بطل الفيلم بشخصية الصحابي بلال بن رباح.

فيلم "بلال" هو فيلم رسوم متحركة ثلاثي الابعاد، ويحكي سيرة الصحابي بلال بن رباح مؤذن نبي الاسلام محمد (ص)، ويسلط الضوء على قصة اسلامه في مكة.

آخر التغريدات: هذه امنية علا الفارس من والدها الراحل..واليسا تتلقى مفاجأة!فيديو: علا الفارس تغني وترقص بعفوية بالسيارة في عمان!