بالصورة: سيارة سهير القيسي تسبب لها أزمة مع جمهورها!

سهير القيسي تتعرض للانتقادات

سهير القيسي تتعرض للانتقادات

سهير القيسي تحث على المشاركة في حملة سرطان الثدي

سهير القيسي تحث على المشاركة في حملة سرطان الثدي

مع سيارتها الفخمة والتي عرضتها للانتقادات

مع سيارتها الفخمة والتي عرضتها للانتقادات

مـالقة داخل الاستديو

مـالقة داخل الاستديو

صورة سلفي لـ سهير قيسي

صورة سلفي لـ سهير قيسي

متألقة بالملابس الخضراء

متألقة بالملابس الخضراء

غالبية المشاهير يشاركون جمهورهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بصور لهم مع سياراتهم الحديثة، فهو أمر عادي ان يمتلك هؤلاء وسائل نقل حديثة وفخمة بحكم ما يتقاضوه عن أعمالهم وبحكم تنقلاتهم الكثيرة، لكن الأمر لم يرق لبعض متابعي الإعلامية العراقية سهير القيسي على انستغرام حيث تعرضت للكثير من الانتقادات بعد نشرها صورة لها الى جانب سيارتها "الرانج الروفر" العصرية.

سيارة سهير قبيسي

سهير ردت عبر انستغرام على هؤلاء المنتقدين بنشر صورتها مجددا مع سيارتها مرفقة برسالة رد قالت فيها :" لا أعي ضحالة تفكير البعض حتى قمت وبشكل عفوي بنشر هذه الصورة أمس ، البعض وصفها بالتفاخر ولا اعرف اذا كانت وسيلة التفاخر هذه الايام ان يكون لديك جهاز تنقل كما الحصان في ايام الجاهلية".

واضافت :" ولم ادرك لحد الآن ضيق تفكير البعض حين يعتقد ان من يساعد الفقراء او من هم في محنة يجب ان لا يتصور بشكل عفوي في احد مناطق المدينة التي يقطنها !! واذا كنت مقدما للاخبار فلا يعني انك لا ترتدي الجينز والتيشيرت اللذان تستخدمهما الرجال والنساء على حد سواء".

وسبق وان تعرض عدد من النجوم للانتقادات جراء نشرهم صور سياراتهم الحديثة وكان آخرهم الفنان محمد رمضان الذي نشر صورة لسيارتيه الحديثتين الـ "رولز رويس جوست" و الـ "لامبورجيني افنتادور" وقال بأنه احب مشاركة جمهوره بلحظاته الحلوة التي يعيشها مما فتح النار عليه من كل حدب وصوب معتبرين بأنه يتباهي بثروته بدون مراعاة مشاعر الآخرين.

سهير القيسي وسرطان الثدي

من ناحية ثانية، حثت الاعلامية العراقية كل النساء على اهمية الكشف الدوري والمبكر عن سرطان الثدي، وقالت عبر فيديو نشرته على انستغرام :"يجب ان تعلم كل نسائنا الجميلات ان الفحص الدوري جدا مهم لانقاذ حياة كثيرات".

محمد رمضان يستنجد بـ رونالدو لصد الهجوم عليه بسبب سياراته الفارهة!