أول تعليق لـ نوال الزغبي بعد انفصالها عن مدير أعمالها

نوال الزغبي تنفصل عن مدير اعمالها

نوال الزغبي تنفصل عن مدير اعمالها

نوال الزغبي مع المخرج جو بو عيد

نوال الزغبي مع المخرج جو بو عيد

بدت نوال الزغبي كالمراهقات في كليبها الجديد

بدت نوال الزغبي كالمراهقات في كليبها الجديد

اطلالة نوال في

اطلالة نوال في "عم بحكي مع حالي"

نوال في كواليس الحلقة مع عمرو اديب

نوال في كواليس الحلقة مع عمرو اديب

مشهد من كليب

مشهد من كليب "عم بحكي مع حالي"

نفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي كل الأخبار المتداولة بشأن وجود خلافات مع مدير أعمالها السابق باسكال مغامس، مؤكدة ان إنفصالهما جاء بشكل ودي وبدون أي خلاف.

ووضعت نوال حدا للجدل ولكل الأقاويل  بهذا الموضوع عبر تدوينة نشرتها  على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلة : "الإنفصال المهني بيني وبين الصديق باسكال مغامس لا يعني خلافا ولا اسمح لأحد أن يتعاطى مع الأمر بما لا يليق بنا جميعا".

شقيق نوال مدير أعمالها الجديد

وتزامن اعلان باسكال مغامس مع توجّه الزغبي إلى مصر برفقة شقيقها مارسيل للمشاركة في برنامج "كل يوم" مع الاعلامي عمرو أديب، في إشارة إلى أنّ مارسيل تسلّم إدارة أعمال شقيقته.

نوال الزغبي

وكان مدير باسكال مغامس اعلن قبل يومين عن انفصاله فنياً عن نوال الزغبي بعد علاقة عملٍ طويلة دامت 10 سنوات، متمنيا لها دوام النجاح في مسيرتها الفنية.

وقبل نحو الشهر، رافق باسكال النجمة الذهبية الى رومانيا  حيث صوّرت فيديو كليب أغنية "عم بحكي مع حالي" مع المخرج اللبناني جو بو عيد.

وتألقت نوال في الكليب الذي أصدرته قبل أسبوعين وحقق نجاحا لافتا بعدما تجاوز عدد مشاهداته أكثر من مليون ونصف مشاهدة بوقت قصير، وظهرت فيه بدور المرأة العاشقة والغيورة و"الشقية".

بالفيديو: نوال الزغبي تستعيد مراهقتها في كليب "عم بحكي مع حالي"

خلاف بين نوال الزغبي واليسا...وما علاقة نانسي بالامر؟!