صور: رنا سماحة تغيظ خطيبها السابق وتحتفل بفستان زفاف مبهر !

رنا سماحة وخطيبها السابق

رنا سماحة وخطيبها السابق

رنا سماحة في عيد ميلادها

رنا سماحة في عيد ميلادها

المغنية الشابة رنا سماحة

المغنية الشابة رنا سماحة

هل تغيظ رنا سماحة خطيبها السابق بفستان الزفاف؟

هل تغيظ رنا سماحة خطيبها السابق بفستان الزفاف؟

رنا سماحة عروس ؟

رنا سماحة عروس ؟

يبدو أن المغنية الشابة رنا سماحة تصر أن تبقى في بؤرة الأخبار، فيمكننا القول  أن هذا هو أسبوع رنا سماحة، حيث أعلنت عن كونها تعيش قصة حب، ثم ظهرت لتحتفل بخطوبتها، وبعد يوم واحد تكشف عن فسخها، وأخيرا تحتفل بفستان الزفاف !

بالصور:خلافات ومفاجآت وغيرة في خطوبة نجمات برامج المواهب هذا الاسبوع!

زفاف رنا سماحة !

فبعد يومين فقط من إعلانها انفصالها عن خطيبها عازف الكمان أحمد مختار، أطلت في صور مبهجة، وهي ترتدي فستان زفاف أنيق وفخم جدا، وهو الأمر الذي حير الجمهور.

رنا سماحة

وتساءل المتابعين عن اختيار هذا التوقيت بالذات لتنشر رنا سماحة صورها بفستان الزفاف، وهل الأمر فقط من باب الكيد، أم مجرد مصادفة أن تخضع لجلسة تصوير بفستان زفاف وتنشرها مباشرة بعد الانفصال ؟!

رنا سماحة تغيظ خطيبها السابق !

وقد لاقت الصور التي نشرها المصور محمد عيد اعجاب كثير من جمهور رنا سماحة خريجة برنامج المواهب "ستار أكايديمي" الذين أبدوا إعجابهم بها في هذا الموديل من فساتين الزفاف، وتمنوا لها السعادة في حياتها.

فيديو: حبيب رنا سماحة يركع أمامها ويفاجئها أمام الجميع

يذكر أن رنا سماحة كانت قد أطلت في برنامج تليفزيوني قبل أيام قليلة بصحبة عازف الكمان أحمد مختار وتحدثا فيه عن قصة حبهما، وعن وجود تفاهم كثير بينهما، ثم بعد ساعات من عرض الحلقة أعلنا الانفصال، وسط توقعات بأن تكون تصريحات أحمد مختار خلال الحلقة هي سبب الانفصال، حيث أعرب خلال حديثه عن أن رنا سماحة هي من حاولت لفت نظره ليتقدم لخطبتها .

فيديو:سبب صادم جدا وراء فسخ خطوبة رنا سماحة بعد ساعات من إعلانها!