بالفيديو: القبض على زوج المهرة البحرينية!

مفاجأة من العيار الثقيل تلاقاها الوسط الفني بعدما أكدت وزارة الداخلية الكويتية في بيان لها إلقاء القبض على الممثل والمنتج عادل المسلم، زوج الفنانة المهرة البحرينية، بتهمة ترويج الممنوعات مع شريكه!.

ونشرت الوزارة صورة لــ عادل المسلم وشريكه خلال احتجازهما موضحة تفاصيل الواقعة حيث أكدت أنها ضبطت مواطناً يعد أكبر تاجر لمادة الممنوعات في البلاد مع شريكه العراقي.

القاء القبض على عادل المسلم

وأضافت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحافي أن المتهم اعترف بأن لديه مكتباً يحوي معملاً لخلط وتعبئة احدى مواد الممنوعات ومن ثم ترويجها داخل البلاد.

وقال البيان إن المتهم اعترف بعمل طلبيات خارجية من إحدى الدول الأوروبية على أنها مستحضرات تجميل للنساء وهي في الأصل مادة "ممنوعة" كما يقوم بوضع أسماء وهمية على الطلبيات للتمويه.

وتناقل نشطاء السوشيال ميديا فيديو لمداهمة القوى الأمنية لمكاتب المنتج عادل المسلم حيث تبين اخفائه لمواد "الممنوعات" داخل علب التجميل في صناديق داخل مكتبه.

 

A video posted by zinab (@zainabfajji) on

أول تعليق لـ المهرة البحرينية

وكتبت الفنانة البحرينية المهرة عبر صفحتها على انستغرام في أول تعليق لها على اعتقال زوجها :"اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها"، وارفقتها بعبارة "حسبي الله ونعم الوكيل".

وكان عادل المسلم أقام حفلا باذخا على احد اليخوت في تركيا احتفاء بحمل زوجته الأول، كما كان يثير الجدل دوما بهداياه الخيالية لزوجته منذ ارتباطهما العام الماضي حيث اهداها قبل أشهر طائرة خاصة، ثم ظهر في حوار صحافي مع "الراي" قال فيه: "أمتلك طائرة خاصة، وبدأت العمل بها في السفر، ولم أرهن بيتي أو أغسل أموالاً، كما يدعي البعض". كذلك أفصح بأن لديه محطتين للبنزين في أميركا.

آخر التغريدات: المهرة البحرينية تقيم حفلا خياليا لمولودها...وهدية مميزة لـ بلقيس!

بالفيديو: المهرة البحرينية تخضع لعملية تجميل نادرة

بالصور: المهرة البحرينية حامل وتتلقى مفاجأة من زوجها