بالصور: نجوم أفجعهم الموت هذا الأسبوع..أحدهم فقد صديقه بسبب كلب!

وسام بريدي يفقد صديقه بنفس تاريخ فقدانه لشقيقه

وسام بريدي يفقد صديقه بنفس تاريخ فقدانه لشقيقه

فايز السعيد ورسالة نعي لإبن اخته

فايز السعيد ورسالة نعي لإبن اخته

محمد الترك يرثي محمد العريفي

محمد الترك يرثي محمد العريفي

فايز السعيد يعيش اياما حزينة

فايز السعيد يعيش اياما حزينة

ديما بياعة ترثي مربية والدة زوجها المغربي

ديما بياعة ترثي مربية والدة زوجها المغربي

وسام بريدي يفقد صديق طفولته بجريمة عشقوت

وسام بريدي يفقد صديق طفولته بجريمة عشقوت

صديق وسام بريدي المغدور

صديق وسام بريدي المغدور

محمد الترك ينعي صديقه

محمد الترك ينعي صديقه

ديما بياعة برفقة زوجها

ديما بياعة برفقة زوجها

أسبوع حزين خيم بسواده على قلوب عدد من المشاهير بعدما فقدوا أعزاء لهم من اصدقاء وأقارب لهم نعوهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات موجعة وباكية، وكان آخرهم الاعلامي اللبناني وسام بريدي الذي فقد قبل يومين صديق طفولته في جريمة قتل هزت لبنان بأجمعه لفظاعتها ووقعت في منطقة كسروان- عشقوت.

وسام الذي فقد شقيقه عصام قبل نحو عام بحادث سير مروع،  نعى صديقه بول الذي فجع بموته قتلا بالرصاص بعدما ارتكب أحد موظفي الأمن العام اللبناني مجزرة بحق عائلة تتألف من 3 اشخاص وجارهم بسبب انزعاجه من صوت الكلاب التي تقتنيها العائلة في منزلها، ونشر وسام صورة للفقيد وعلق بالقول :"مستفز جداً هالخبر عن جريمة عشقوت شو هالمجرم اللي بلا قلب".

صديق وسام بريدي جريمة عشقوت

واضاف :"إحساسي متل النهار اللي خسرت في عصام، بول صديق الطفولة نقتل مع إمو وبيو وجارن ولأول مرة بفكر بالإعدام للقاتل علناً وبنفس الطريقة بالرصاص".

بعد محنتها الأخيرة.. فاديا الطويل توجه رسالة مؤثرة لمرضى السرطان !

والد حلا الترك يخسر أحد اقاربه

المنتج البحريني محمد الترك، والد الفنّانة حلا الترك،  فجع هذا الاسبوع ايضا بوفاة صديقه وقريبه الملحن محمد العريفي بعد أصابته بالسرطان وكان يخضع للعلاج في ألمانيا.

ونعى محمد الترك العريفي بكلمات أخيرة مرفقة بصورة له بالابيض والاسود، وقال "إلى رحمة الله أخونا وصديقي محمد العريفي بعد صراعه مع المرض مثواك الجنه يارب"، داعيا متابعيه الى الترحم على صديقه قائلاً: "رحمة الله على من فارقنا وبقت منه ذكرى طيبة.. ترحموا على محمد العريفي.. مثواك الجنة".

محمد العريفي

ونعى ايضا الملحن البحريني محمد العريفي عدد من نجوم الخليج كالفنّانة هيفاء حسين والفنانة اليمنية بلقيس.

فايز السعيد يفقد ابن اخته

 الفنان الإماراتي فايز السعيد يعيش هذه الايام اسى بالغا جراء وفاة ابن أخته عبدالله راشد حمدان، وقد نعاه عبر صفحاته على السوشيال ميديا، وعلق قائلا: "انا لله وانا اليه راجعون" "توفى ابن أختي عبدالله راشد حمدان النقبي نسأل الله ‏عز وجل أن يغفر له ويدخله فسيح جناته‏ نتمنى منكم الدعاء ‏جزاكم الله خيرا".

خطأ طبي أدخل محمود عبد العزيز العناية المركزة.. أصيب بورم في مكان دقيق!

نجوم تجاوزوا الـ 70 من العمر..شاهدوا احدث صورهم

ديما بياعة تنعي قريبة زوجها

كذلك افجع الموت الممثلة السورية ديما بياعة التي فقدت مربية زوجها المغربي احمد الحلو، وكتبت تدوينة نعتها فيها قائلة :"انتقلت إلى رحمة الله ماما رشيدة والدة زوجي يلي ربته وكبرته لصار رجل وحبته وكأنه من رحمها، مثال للمرأة الطيبة ،الحنونة والقوية بس المرض كان أقوى منها، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها جنات النعيم ، إنا لله وإنا إليه راجعون".

بالفيديو: زوج حليمة بولند يمنعها عن هذا الأمر..وتنصاع له!