فيديو:سبب صادم جدا وراء فسخ خطوبة رنا سماحة بعد ساعات من إعلانها!

رنا سماحة

رنا سماحة

رنا سماحة تفسخ خطوبتها بعد ساعات من اعلانها

رنا سماحة تفسخ خطوبتها بعد ساعات من اعلانها

المطربة الشابة رنا سماحة

المطربة الشابة رنا سماحة

بوستر اغنية مريض نفساني

بوستر اغنية مريض نفساني

رنا واحمد مختار

رنا واحمد مختار

رد أحمد مختار على فسخ الخطوبة

رد أحمد مختار على فسخ الخطوبة

فى مفاجأة غير متوقعة لجمهورها اعلنت المطربة الشابة رنا سماحة عن فسخ خطوبتها من عازف الكمان أحمد مختار، وذلك بعد فترة خطوبة لم تستمر سوى ساعات معدودة.

فيديو: حبيب رنا سماحة يركع أمامها ويفاجئها أمام الجميع

بالصور: رنا سماحة تحتفل بخطوبة شقيقتها ريم

تعليق رنا

وكتبت رنا سماحة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك": بكل الحب والاحترام لزميلي وصديقي أحمد مختار ربنا يديم بينا كل خير وكل شيء نصيب، فيما علق مختار على الانفصال قائلا: ربنا مكتبلناش أن أحنا نكمل لأن كل شيء قسمه و نصيب والحمد لله علي كل حاجه و احنا مازلنا اصدقاء .. أنا بس لازم اقول إنك انسانة و فنانة نظيفة جدا و محترمة و تستحقي الأحسن ربنا يكرمك ان شاء الله في حياتك و تفضلي محبوبة دايما من أهلك و أصدقائك و جمهورك يا أجمل فنانة".

أسباب الانفصال

ولم تصرح رنا سماحة عن أسباب الإنفصال السريع بشكل رسمى، وإنما تردد داخل الوسط أن رنا فسخ خطوبتها عقب حلقة برنامج "ست الحسن" الذى ظهرت فيه مع عازف الكمان أحمد مختار فى اول ظهور لهما عقب الخطوبة ، وتحدث مختار خلال الحلقة عن تفاصيل الخطوبة وكيف جاء التعارف بينهما ، حيث قال الشاب أنها هي من لفتت نظره باهتمامها الزائد به وقد نجحت فى أن توقعه فى شباكها.

ويبدو أن حديث أحمد مختار لم يعجب رنا سماحة لافصاحه عن تفاصيل لا تريد ان يعلمها الجميع ، لذلك  قررت فسخ الخطوبة عقب الحلقة  مباشرة.


بالفيديو: رنا سماحة تطلق أول أغنية خليجية