فاطمة الصفي توضح سبب خلافها مع شجون

فاطمة الصفي توضح حقيقة خلافها مع شوجي

فاطمة الصفي توضح حقيقة خلافها مع شوجي

شجون الهاجري في لقطة طريفة

شجون الهاجري في لقطة طريفة

فاطمة الصفي تستعد لمسلسلها الجديد

فاطمة الصفي تستعد لمسلسلها الجديد

فاطمة الصفي تلعب دور بدرية في

فاطمة الصفي تلعب دور بدرية في "ذكريات لا تموت"

أخبار كثيرة تناقلها نشطاء السوشيال ميديا حول وجود خلاف بين الفنانة الكويتية فاطمة الصفي مع زميلتها وصديقتها شجون الهاجري إلا أن الأولى أوضحت الأمر عبر مقطع فيديو عبر سناب شات نفت فيه الأمر وبررت سبب عدم لقائها بصديقتها.

وقالت فاطمة الصفي: "يقولون إنت وشجون ما أدري إش فيكم ..كنا ننزل الصور مع بعض لأن كنا في الشغل 24 ساعة" لافتة الى أن العمر وهموم ومشاغل الحياة هي التي ابعدتهما عن بعض "فحتى شجون يمكن أن تكون خارج الكويت..و حتى أخواتي لا أشوفهم كل يوم".

شجون الهاجري

كما لفتت الى أنّه لا أحد يمكن أن يعلم إذا ما كانا يتحدّثان مع بعضهما لأنّ مثل هذه الأشياء خاصّة بينهما فقط، ولا علاقة لأحد بهذا الموضوع .

بالصور: نجمات الخليج يجنون اموالا طائلة من انستغرام!

أزمة جديدة بين شمس ونوال الكويتية ..اعرفوا آخر التطورات

شوجي وفاطمة الصفي  في آخر اعمالهما

وفي سياق آخر ، تشارك فاطمة الصفي بدور رئيسي في المسلسل الجديد "ذكريات لا تموت" بشخصية "بدرية" مع نخبة من الممثلين بينهم: صمود و بثينة الرئيسي و هنادي الكندري، والمسلسل من إخراج منير الزعبي وإنتاج شركة صباح بيكتشرز وسيُعرض على قناة MBC مع بداية سنة 2017.

اما الفنانة شجون الهاجري فوقعت عقد عمل درامي جديد يجمعها للعام الثاني على التوالي بالمنتج عامر صباح، مالك شركة "صباح بيكتشر" للإنتاج الفني، ويحمل اسم "تلك الروح"، ومن المقرر تصويره في الأيام المقبلة بين الكويت وإمارة دبي، ليتم تجهيزه للعرض في العام المقبل.

"تلك الروح" كتب نصه سحاب، وسيتولي اخراجه عيسى دياب،  ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما الكويتية بينهم: جاسم النبهان وعبدالله بوشهري وفيصل العميري وريم أرحمة وآخرين.

حسين الجسمي أول فنان عربي على مسرح أوبرا دبي.. شاهدوا الصور الاستثنائية