أول صورة مسربة من برنامج شيرين عبد الوهاب..هل تقلد أصالة؟

قام عدد من محبي المطربة شيرين عبد الوهاب بتسريب صورة من برنامجها الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدا أنه بوستر من أجواء البرنامج وتم وضعه في غرفة بأحد فنادق القاهرة حيث يجري التصوير حاليا .

شيرين عبد الوهاب تكشف عن عدوتها فى الوسط الفنى وماذا قالت عن فنان العرب؟

برنامج شيرين عبد الوهاب

وتكشف الصورة المسربة أن هناك مقاطع من البرنامج سيتم تصويرها في ديكور أشبه بالمنزل، الأمر الذي يعد تشابها مع فكرة برنامج "صولا" الشهير لأصالة والذي قدمت منه ثلاثة مواسم ناجحة.

 فيما لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى من برنامج شيرين عبد الوهاب المقرر أن يكون من بين ضيوفه سميرة سعيد، و إسعاد يونس، و حسين الجسمي.

شيري وصولا

وحتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم نهائي للبرنامج الذي يشترك في إنتاجه اللبناني جمال سنان، حيث يتم المفاضلة بين "ستديو شيري" و "مع شيري"، فيما تميل شيرين عبد الوهاب أكثر لاسم "ستديو شيري".

5 مرات قلدت شيرين عبد الوهاب ملابس النجمات

واللافت أن شيرين أيضا اختارت اسما للبرنامج قريب من فكرة برنامج أصالة فـ"صولا" هو اسم دلال أصالة، وكذلك شيري هو اسم دلال شيرين عبد الوهاب، فيما نقطة التميز الأساسية بين البرنامجين أن شيرين عبد الوهاب تستعين بالجمهور ليحضر تسجيل الحلقات، وهو أمر غير موجود في برنامج أصالة.

في عيد ميلادها .. أجمل إطلالات شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الـ36 بحضور عدد كبير من المشاهير بينهم ميريهان حسين، و رامي جمال، والمصارع كرم جابر.