صور نجوم الزمن الجميل الذين يعانون الأمراض والتجاهل.. ستصدمون!

لا يمل المشاهد العربي من متابعة أخبار نجوم الزمن الجميل، حتى وهم الآن مختفون عن الشاشة، فالشعبية التي حققها نجوم هذا العصر تجعل الكل متشوقا لمعرفة تفاصيل حياتهم، والاطمئنان عليهم.

بعد شهرين ونصف بالمستشفى.. ماذا يخفى أقارب نادية لطفي عن حالتها الصحية؟

نادية لطفي

الفنانة نادية لطفي "82 عاما" هي أحدث نجوم الزمن الجميل الذين لازموا فراش المرض مؤخرا، حيث تعاني من قرحة بالمعدة، ومشكلات بالتنفس، وتعرضت لنزيف داخلي أيضا، ولازالت بالمستشفى منذ أكثر من شهرين ونصف، وذلك لقلق الأطباء على حالتها الصحية.

نبيلة عبيد تكشف عن الحالة الصحية الخطيرة لـ مديحة يسري

مديحة يسري

أيضا ترقد الفنانة القديرة مديحة يسري البالغة من العمر 94 في مستشفى القوات المسلحة، بسبب معاناتها من هشاشة العظام، حيث تعرضت لكسر في الكتف، كما تواجه صعوبة في تحريك رقبتها، وكلا النجمتان يتناوب على زيارتهما زملاءهما الفنانين.

المنتصر بالله

فيما يعاني الفنان المنتصر بالله الذي بلغ عامه الـ66 من تجاهل زملاءه، مؤكدا في تصريحات سابقة له، أن نادرا ما يسأل عليه أحدهما، وقد تعرض الفنان الكبير لجلطة أفقدته القدرة على الحركة بشكل سليم، وكذلك يواجه صعوبات في الحديث.

المنتصر بالله

جورج سيدهم

ومثله الفنان جورج سيدهم "78" الذي اعتزل الحياة منذ عشرين عاما تقريبا بسبب اصابته بجلطة افقدته كذلك الحركة والنطق، وهو يجلس في منزله، ولا أحد يزروه تقريبا بحسب تأكيدات زوجته.

ليلى علوي ومديحة يسري

زبيدة ثروت

فيما تعاني الفنانة زبيدة ثروت التي كانت تعتبر من أجمل جميلات  سينما الأبيض والأسود من سرطان الرئة، وقد اطلت في لقاء نادر مع الإعلامي عمرو الليثي وتحدثت عن أزمتها الصحية بكل صراحة، وهي الآن تبلغ من عمرها الـ76.

فيديو.. نانسي عجرم تقلد زبيدة ثروت.. هل تحترف التمثيل؟