5 نجمات تطلقن فى عز شبابهن.. والأسباب غريبة للغاية

ساندى وحسام بدران اثناء الزفاف

ساندى وحسام بدران اثناء الزفاف

راندا البحيري وطليقها

راندا البحيري وطليقها

شيرين عبد الوهاب وطليقها محمد مصطفى

شيرين عبد الوهاب وطليقها محمد مصطفى

بوسى وطليقها فطين

بوسى وطليقها فطين

علياء عساف ورجل الاعمال محمد عماد الدين

علياء عساف ورجل الاعمال محمد عماد الدين

راندا البحيري

راندا البحيري

المطربة ساندي

المطربة ساندي

المطربة شيرين عبد الوهاب

المطربة شيرين عبد الوهاب

شهد الوسط الفنى فى الأونة الأخيرة وقوع حالات طلاق بين عدد كبير من الفنانات، والغريب انهن شابات جدا ولازن صغيرات  في السن، لكن جميعهن اتفقن على عدم اعادة الكرة من جديد وتأجيل الزواج مرة أخرى  لحين اشعار آخر.

المشاهير ينتقون أوقات طلاقهم بعناية فائقة

طلاق سعودية بسبب برنامج للتواصل الإجتماعي... كيف؟!

ساندى واستغلال زوجها لها

ومن اشهر حالات الطلاق داخل الوسط الفنى اطلاق المطربة ساندي من المنتج حسام بدران، واعلنت وقتها أن سبب الطلاق يعود الى أن الزواج من بدران كان سريا وكان يستغلها فى أعمالها الفنية بحصوله على كثير من الأموال منها، وهو ما نفاه بدران مؤكدا ان زواجه من ساندى كان فى العلن واقيم داخل فندق شهير بحضور والدتها وعدد كبير من اصدقائها،  وتسببت تلك التصريحات فى الوصول الى طريق مسدود بين الاثنين وحدوث الطلاق.

بوسي تتعرض للخيانة

كما اعلنت المطربة بوسي التى لم تتخط عامها الثلاثين عن طلاقها خلال استضافتها فى احدى حلقات برنامج"معكم" لمنى الشاذلى، فى خبر صادم للجميع، حيث أنها كانت دائما ما تظهر مع زوجها وتعلن له عن حبها له أمام الجميع.

واكدت بوسي ان سبب الطلاق يعود الى خيانته لها مرتين ، بالإضافة الى حدوث كثير من المشاكل الأسرية التى وصلت إلى ساحات المحاكم ولم يتم الحكم فيها حتى الان.

راندا البحيري لن تكرر تجربة الزواج

وايضا من الفنانات الشابات اللاتى فضلن حياة الفن عن الزواج وهن فى عز شبابهن الفنانة راندا البحيري، وذلك بعد مرورها بتجربة قاسية على حد تعبيرها خلال فترة زواجها، حيث وصل الامر بينها وبين زوجها رجل الاعمال سعيد جمال الى طريق مسدود وقررا الإنفصال فى عام 2012،  مشيرة فى أحد تصريحاتها انها  لن تكرر تلك التجربة  وتتفرغ للفن ونجلها ياسين.

 شيرين عبد الوهاب والتدخل فى حياتها العملية

وتعتبر ايضا الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنانات اللاتى لم يحالفهن الحظ فى الزواج، حيث أن الطلاق بينها وبين الموزع محمد مصطفى وقع بعد مرور خمس سنوات فقط ، حيث انجبت منه مريم وهنا.

ورغم اصرارها على عدم الافصاح عن السبب الحقيقى للانفصال إلا ان بعض المقربين منها اكدوا وقتها ان السبب الحقيقى وراء هذا الانفصال هو تدخل محمد مصطفى فى عملها بشكل لم ترض عنه وهو ما رفضته وطلبت الطلاق منه.

أزمة علياء عساف

ومن ضمن الفنانات الشابات اللاتى انفصلن فى عز شبابهن كذلك الفنانة علياء عساف من رجل الاعمال محمد عماد الدين، وذكرت علياء اسباب الطلاق فى بيان صحفى نشرته على صفحتها عقب الطلاق مباشرة اكدت فيه انها عاشت مأساة طوال فترة زواجها كما أنها وجهت رسالة للبنات المقبلات على الزواج بعدم التركيز على المظاهر البراقة، فى اشارة إلى أنها  تعرضت للخداع.

شرط جديد ينتظر السعوديين بعد طلاق الزوجة الاجنبية !