أغرب أنواع "الفوبيا" التي يعاني منها النجوم!

نجوم يعانون من الفوبيا

نجوم يعانون من الفوبيا

مي عز الدين تخاف جدا من رؤية الدم

مي عز الدين تخاف جدا من رؤية الدم

نانسي عجرم لديها هلع من البرغش

نانسي عجرم لديها هلع من البرغش

منى زكي تصاب بهلع من رؤية الدم

منى زكي تصاب بهلع من رؤية الدم

منة شلبي تعاني ايضا من هلع ذبح الاضاحي

منة شلبي تعاني ايضا من هلع ذبح الاضاحي

اسيل عمران تخاف من الحقن الطبية

اسيل عمران تخاف من الحقن الطبية

عادل كرم كشف الفوبيا التي تعاني منها نانسي عجرم

عادل كرم كشف الفوبيا التي تعاني منها نانسي عجرم

حسن الرداد يخاف من السير على البلاط

حسن الرداد يخاف من السير على البلاط

ميساء مغربي تخاف من الزاوج مجددا

ميساء مغربي تخاف من الزاوج مجددا

"فوبيا" غريبة جدا اعترف بها مؤخرا النجم المصري حسن الرداد خلال استضافته في برنامج "ثلاثي ضوضاء الحياة"، واثارت استغراب جمهوره. فوبيا تتعلق بـ "السير على البلاط"  كما وصفها كاشفا أنه أصيب بها بعد أن سقط في إحدى المرات أثناء سيره على البلاط وتسبب الامر له حدوث جرح في وجهه استدعى ثلاث غرز، ما جعله يخاف من السير على البلاط حتى عندما كبر!.

بالصور: نجمات سيودعن العزوبية قريبا...تعرفوا عليهن

5 نجوم عزاب حيروا الجمهور بنصفهم الحلو.. أحدهم خطب 6 مرات !

أحمد السقا يقفز الى الماء بسبب حشرة!

اعتراف حسن الرداد بخوفه هذا رغم تجسيده ادوار البطولة والقوة والشجاعة في عدد من اداوره التمثيلية ينسحب ايضا على الكثير من المخاوف الغريبة التي تعتري بعض النجوم. فهل تصدقون مثلا أن النجم احمد السقا ورغم تقديمه ادوار الشاب الشجاع القادر على تخطي اي عقبة تواجهه وبراعته ايضا في الفروسية...لكنه يخشى الحشرات بكل انواعها ويصاب بحالة من الهلع عندما يراها! حتى انه اضطر ذات مرة خلال تصوير فيلم "افريكانو" للقفز في الماء بسبب رؤيته لحشرة!.

احمد السقا

أسيل عمران وفوبيا الحقن الطبية

وقد يكون خوف الممثلة السعودية أسيل عمران من الحقن الطبية مبررا بعض الشيء، فهو امر تخشاه معظم الفتيات، وتقول أسيل :"عندي فوبيا من الإبر.. والممرضة اللي تسحبلي دم بأي مستشفى أكرهها عيشتها!".

ما هي فوبيا نانسي عجرم؟

وخلال حلول النجمة اللبنانية نانسي عجرم في الموسم الفائت ضيفة على برنامج "هيدا حكي" مع  مقدم البرامج عادل كرم، قدم الاخير لها هدية وهي عبارة عن "فانوس صائد البرغش" حيث كشف ان ضيفته تعاني بشكل رهيب من "فوبيا" البرغش، ويصيبها ذلك بالهلع!، فتضطر دوما الى استخدام احدث التقنيات للقضاء عليه في اماكن تواجدها.

جيني اسبر وهوس بالرشاقة!

الممثلة السورية جيني اسبر التي  تخرجت من كلية الرياضة وأحرزت بطولتين في الجمباز الإيقاعي في حياتها، لديها فوبيا دائمة من أنّ يزيد وزنها بحسب احد تصريحاتها السابقة، وهذا ما تعبر عنه من خلال حساباتها على السوشيال ميديا حيث تنشر يوميا فيديوات لها وهي تمارس اصعب التمارين الرياضية للمحافظة على رشاقة جسمها.

نجمات تجمعهن "فوبيا الدم"!

وتشترك 3 نجمات مصريات شابات في "فوبيا" رؤية الدم. فالفنانة مي عز الدين روت في احدى اللقاءات أنها تعرضت لإصابة في احدى ساقيها خلال التصوير، وبمجرد رؤيتها لمنظر الدم اصيبت بحالة من الهلع الشديد وبدأت بالصراخ!، وتعاني ايضا سمية الخشاب من فوبيا الدماء بعد متابعتها لمراسم ذبح اضحية عيد الاضحى في صغرها، وتنضم اليهما الفنانة منة شلبي التي تتظاهر بالنوم اثناء صباح عيد الاضحى!.

بالصور: نجوم اكتملت سعادتهم بأحفادهم الصغار..احدهم يربيهم بنفسه!

بالصور: مدراء النجوم شركائهم بالنجاح...تعرفوا اليهم

ميساء مغربي وفوبيا الزواج!

يخوض الكثير من النجمات تجربة الزواج لأكثر من مرة، الا ان تجربة الزواج الأولى للفنانة ميساء مغربي جعل لديها "فوبيا" منه وتكرار الأمر مجددا وذلك بعدما عاشت اياما صعبة من زوجها الاول تعرّضت فيها للتعنيف والضرب.

والجدير ذكره ان الفوبيا Phobia أو الرهاب مرض نفسي يصاب صاحبه بالخوف الشديد والمتواصل لدرجة الهلع من مواقف أو كائنات معينة، ويمكن للشخص التعايش مع هذه المخاوف عن طريق تجنبها، لكن عندما يتعرض لها تنتابه العديد من الأعراض مثل: الخوف، سرعة دقات القلب، احمرار الوجه، الارتعاش الشديد، الهلع الشديد والصراخ بدون توقف!.

فأي فوبيا اثارت استغرابكم اكثر في مخاوف هؤلاء النجوم؟.