أزمة جديدة تهدد شعبية محمد رمضان .. فكيف واجهها؟

منذ عدة أيام طمأن محمد رمضان جمهوره بعد تداول أنباء تفيد بتعرضه لعملية اغتيال اثناء سيره متوجهاً الى منزله، ثم خرج النجم المثير للجدل  فى تصريحات تلفزيونية مؤكدا أنه لم يصب باى مكروه ويستانف تصوير فيلمه بشكل طبيعى.

رؤية نقدية: الظاهرة ذات الـ 28 عاماً..محمد رمضان لم يصبح رقم (1) بالصدفة!

بالصور:محمد رمضان يشارك شقيقته فرحتها..وزوجته تخطف الانظار!

اتهام محمد رمضان بالفبركة

الامر لم ينته عند هذا الحد وقام بعض المنتقدين باتهام محمد رمضان بخلق تلك الشائعة، رغبة منه فى حدوث جدل حوله على السوشيال ميديا، فيما قام عدد اخر بالتأكيد على أنه لم يتعرض لأى عملية اغتيال وان ما حدث هو اصابة  السيارة بـ"حجر" فقط وهو من اختلق شائعة الاغتيال.

رد محمد رمضان

وهو ما جعل محمد رمضان يوجه رسالة شديدة اللهجة حول الأزمة والرد على هذا  الاتهام  بترويج تلك الشائعة، وتحدث عن طريق صفحته الشخصية بطريقة اعتبرها البعض غير لائقة من فنان له شعبية كبيرة قد تتأثر بسبب تلك الطريقة  المتعالية التى تحدث بها.

وقال :"لم يستطيع احد توبيخي وجهاً لوجه ولا تلفونياً ولا اجباري على ما اكتب .. مصر بلد الأمن والأمان ده كلامي دائماً .. وكلام الله عز وجل من قبلي ( لم اصرح بإطلاق رصاص ولم اختلق اشاعات لأنه لا تنقصني الشهرة ) انتم من اختلقتم الإشاعة وانا طمنت جمهوري ونفيتها".

 

تهديد شعبيته

طريقة محمد رمضان فى الحديث مع الإعلاميين أغضبت الكثير منهم، وهو ما يدل على توتر الفنان الشاب بسبب تلك الازمة خاصة وأن هناك بعض جمهوره اتهمه ايضا بفبركة خبر الاغتيال .

أزمة جديدة بين محمد رمضان وmbc.. والسبب!