زينة تنبّه الأمهات لنصيحة طبية مهمة بعد تجربتها المريرة!

زينة توجه نصيحة مهمة للامهات

زينة توجه نصيحة مهمة للامهات

مي عز الدين وشقيقة زينة خلال الاحتفال بعيد ميلاد التوأم

مي عز الدين وشقيقة زينة خلال الاحتفال بعيد ميلاد التوأم

زينة مع اصدقائها خلال عيد ميلاد توأمها

زينة مع اصدقائها خلال عيد ميلاد توأمها

اصدقاء زينة يحتفلون بعيد ميلاد توأمها

اصدقاء زينة يحتفلون بعيد ميلاد توأمها

احمد عز يوافق على اجراء تحاليل ال DNA

احمد عز يوافق على اجراء تحاليل ال DNA

زينة ما تزال تخوض معركتها ضد احمد عز

زينة ما تزال تخوض معركتها ضد احمد عز

اعربت الممثلة المصرية زينة عن استيائها من تصرف بعض الصيدليات الذين لديهم خدمة "الديلفيري"  ويقومون بتعيين اشخاص غير كفوئين في إعطاء الحقن الطبية للأطفال في منازلهم.

أحمد عز يوافق على اجراء تحليل الـDNA أخيرا ..وهكذا ردت زينة!

وكتبت زينة رسالة مطولة عبر صفحتها على انستغرام حذرت فيها الامهات للانتباه لصحة اولادهم، وقالت :""ماحدش يفكر يدي اولاده حقن عن طريق طيارين الديليفري أبدا ...أولا مَش هما المسؤولين عن أنهم اشتغلوا لأنهم غلابة العيب على صاحب الصيدليات.. إنه من الأول يشغل ناس على الأقل خريجين معهد تمريض هما اللي يدوا حقن.... ولما اشتكيت للمرة المليون (لاحدى الصيدليات) قالي إنهم بيدربوهم من أسبوعين لشهر في أكاديمية".

وسألت في تدوينتها: "هل ده كافي إنهم يدوا أطفال حقن أكيد لا، والنتيجة إن الراجل الغلبان اللي ماصدق لقي شغل بيجي أيده مش نظيفة وعنده ضوافر ومعاه فردة جوانتي واحدة إحنا متهيألي البلد الوحيدة اللي صحة الناس فيها ماتسواش ...ومالهاش علاقة معاهم فلوس وإلا لا الإهمال واحد حسبي الله ونعم الوكيل على كل مهمل في الصحة".

كيف احتفلت زينة بعيد ميلاد توأمها الثالث.. وما الرسالة التى وجهتها للجمهور؟

زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها

من ناحية ثانية، احتفلت زينة بعيد ميلاد توأميها عز الدين وزين الدين في حفل عائلي بعيدا عن عدسات المصورين، واقتصر الحفل على افراد اسرتها وعدد من أصدقائها المقربين جدا بينهم الممثلة مي عز الدين التي بدت بلوك مختلف ونحيفة جدا.

نحافة مي عز الدين

تطورات قضية زينة وأحمد عز

وعلى المقلب الآخر، وفي مفاجأة غير متوقعة، أعلن دفاع الفنان احمد عز  قبل ايام عن قبوله لعمل تحليل DNA  في قضية اثبات نسب توأم زينة له، من خلال الالتماس الذي قدمه لهئية المحكمة.

واوضح دفاع أحمد عز أنه وافق بشكل مبدئى على اجراء التحليل بشرط استخراج الملف الطبي للصغيرين وتقارير التتبع لهواتف الشهود وكذلك زينة ، بالإضافة الى تقرير بيان حالة حمل زينة ووقت الولادة وكيفية حدوث الحمل.

وفور انتهاء الدفاع من عرض طلبات عز خلال الجلسة حضرت زينة لتدافع عن نفسها وطلبت من هئية المحكمة سرعة الفصل في الالتماس المقدم من أحمد عز، مشيرة الى ان طلب ملف الصغيرين وتقارير طبية حول فترة الحمل وكيفية حدوثه يعد اساءة لسمعتها.

6 نجمات دعمن زينة لتنتصر على أحمد عز..احداهن معتزلة ومحجبة!