بالصور : نجمات سوريات تزوجن أكثر من مرة

سوسن ارشيد مع زوجها الثاني مكسيم خليل

سوسن ارشيد مع زوجها الثاني مكسيم خليل

مكسيم خليل يعيش مع سوسن حياة مستقرة

مكسيم خليل يعيش مع سوسن حياة مستقرة

ديما بياعة مع طليقها تيم حسن

ديما بياعة مع طليقها تيم حسن

ديما بياعة مع زوجها الثاني احمد الحلو

ديما بياعة مع زوجها الثاني احمد الحلو

جومانة مراد ابتعدت عن الاضواء بعد زيجتها الثانية

جومانة مراد ابتعدت عن الاضواء بعد زيجتها الثانية

قمر خلف تزوجت مرتين

قمر خلف تزوجت مرتين

تولين بكر اعلنت انفصالها عن زوجها الثالث بعد ايام

تولين بكر اعلنت انفصالها عن زوجها الثالث بعد ايام

وفاء موصللي تزوجت في احدى المرات جمال سليمان

وفاء موصللي تزوجت في احدى المرات جمال سليمان

صفاء سلطان تزوجت 3 مرات

صفاء سلطان تزوجت 3 مرات

لا تقف الحياة عند فشل المؤسسة الزوجية للمرة الاولى او الثانية او حتى الثالثة والرابعة..، فالحياة تستمر وتتجدد مع اشخاص آخرين يكملون مشوار العمر سوية بما شرعه الله من زواج وطلاق بعد وصول اي ثنائي الى طريق مسدود بينهما...وهذا ما حصل مع العديد من الفنانات السوريات اللواتي خضن تجارب الزواج لاكثر من مرة.

صفاء سلطان وزواج 3 مرات

الممثلة السورية والاردنية الاصل صفاء سلطان تزوجت أكثر من مرة رغم عمرها الذي لم يتجاوز الـ 36 عاما، فخاضت تجربة الزاوج لاول مرة عندما كانت بعمر الـ 17 عاما وانجبت ابنتها املي منه، وبعد سنوات تزوجت لفترة قصيرة بالممثل السوري طارق مرعشلي لينفصلا بعدها أيضا، فتتزوج أخيراً برجل من خارج الوسط الفني بعد قصة حب طويلة ولتعلن صفاء انفصالها عنه مجددا.

بالصورة: لن تصدقوا جمال صفاء سلطان في طفولتها!

صورة تولين البكري مع ايمن زيدان تثير الجدل..وهذه وصاياها لابنائها!

تولين البكري واغرب حالة زواج وطلاق!

الفنانة السورية تولين البكري لم يحالفها الحظ ايضا في ثلاث زيجات لها خلال حياتها، وانجبت من زواجها الاول 3 اولاد (طلال و جودي و لولوة) وهم بسن الشباب اليوم، وكان آخر زيجاتها اغربها حيث اعلنت عن طلاقها بعد ايام من عقد قرانها من رجل الاعمال السوري مجد بدور مشيرة إلى أنّ سبب الطلاق يعود إلى رفض أهله لها على اعتبارها مطلقة سابقاً من جهة، وممثلة من جهة ثانية.

ديمة بيّاعة اكملت حياتها بزواجها الثاني

الممثلة السورية ديما بيّاعة ارتبطت في بدايتها الفنية بالنجم السوري تيم حسن الذي انجبت منه ولدين وهما "فهد ورد" لكنها تطلقت منه بعد اتهامها اياه بالخيانة، وبعد سنوات قليلة اعلنت ديما زواجها بالشاب المغربي أحمد الحلو وتعيش معه اليوم حياة مستقرة الى جانب ولديها.

ديما بياعة

كذلك خاضت والدتها الفنانة مها المصري تجربة الزواج لمرتين: الاولى عندما تزوجت بحازم بياعة، والد ديما، ثم انفصلا بعد سنوات طويلة، كما تزوجت بالمخرج العراقي عدنان إبراهيم الذي تُوفي بجريمة قتل.

زواج سوسن ارشيد ومكسيم خليل

الممثلة السورية سوسن أرشيد تزوجت بداية بالممثل غزوان الصفدي ولكنهما انفصلا لتتزوج مكسيم خليل الذي انجبت منه 3 اطفال صبيان.

وايضا الفنانة قمر خلف تزوجت مرتين، الاولى من الفنان مهند قطيش، اما اليوم هي زوجة الفنان مهيار خضّور، كذلك تزوجت الفنانة القديرة وفاء موصللي في البداية من الممثل جمال سليمان وانفصلا بعد زواج دام سبع سنوات ومن ثم تزوجت طبيب نسائي، ولديها من زوجها الطبيب سامر ابنة وحيدة تدعى نايا.

ومن الفنانات اللواتي تزوجن لاكثر من مرة ثم ابتعدن عن الاضواء بسبب زيجاتهن الاخيرة نذكر النجمة نورمان أسعد التي كان لها تجربة ارتباط سابقة من النجم أيمن زيدان وهي والدة ابنته مرح ثم تزوجت المخرج العراقي عدنان ابراهيم لتبتعد عن الاضواء خلال السنوات الماضية بعد زواجها للمرة الثالثة من رجل اعمال خليجي، وانسحب الامر ايضا على الممثلة جومانة مراد التي ابتعدت عن الاضواء في زيجتها الثانية من محامي اردني.

بالصور: مدراء النجوم شركائهم بالنجاح...تعرفوا اليهم