مسلسل "حكايات بنات" تحوّل إلى لعنة وكشف مصير حورية فرغلي على أرض الواقع

بعد مرور أربع سنوات على عرض المسلسل الناجح "حكايات بنات"، يعود العمل بأجزاء جديدة، ولكن دون ضلعين رئيسيين من أضلاعه، وهما "حورية فرغلي"، وريهام أيمن".. فلماذا رفضت النجمتان الظهور في الجزء الجديد من المسلسل ؟

اول ظهور لحورية فرغلي بعد عودتها من الحج..ماذا فعلت؟

لعنة دور كاميليا

حورية فرغلي من جهتها تبحث عن عمل يظهرها هي كنجمته الأولى أو على الأقل الثانية، ولم تعد تحبذ الاشتراك في البطولات الدرامية الجماعية، خصوصا وأن المسلسل عرض قبل أربع سنوات كاملة، وهي تجد أنها أصبحت في مرحلة أكبر من النجومية الآن.

 نجمات اعترفن بأعمارهن بكل جرأة..وحورية فرغلي صدمت محبيها!

ومن المفارقات في دور حورية فرغلي "كاميليا" في المسلسل أنها تكتشف بمرور الأيام اصابتها بالعقم بعد زواجها بعدة أشهر، حيث تعيش أياما صعبة كثيرة بعدما تكتشف عدم قدرتها على الإنجاب، واللافت أن هذا الأمر أصبح واقعيا جدا في حياة حورية فرغلي، حيث كشفت مؤخرا أيضا أنها لن تتمكن من الإنجاب في حياتها الواقعية لأنها استأصلت رحمها لمعاناتها من وجود أوراما به.

مسلسل حكايات بنات

ريهام أيمن تحقق حلمها في المسلسل!

وعلى جانب آخر انسحبت كذلك الفنانة ريهام أيمن من الملسسل بسبب تفضيلها العناية بطفلها البالغ من العمر 7 أشهر من زوجها الفنان شريف رمزي، وكانت قد جسدت شخصية مريم الفتاة التي تتزوج وتنجب أيضا وتعيش حياة مستقرة في العمل.
 وقد تم استبدال النجمتين بكل من مي عمر و إنجي المقدم، ومن ضمن أبطال الجزأين الثاني والثالث أيضا كل من صبا مبارك و دينا الشربيني و كريم فهمي، حيث سيبدأ التصوير هذا الشهر ليعرض المسلسل خارج سباق رمضان .

حورية فرغلي تعرضت للسرقة ومهددة بفضح اسرارها الشخصية!