صور وفيديو: بمناسبة عيد ميلاده الـ62.. شاهدوا أغلى قصر يمتلكه محمد منير

اصبحت فيلا محمد منير من اشهر معالم اسوان حاليا

اصبحت فيلا محمد منير من اشهر معالم اسوان حاليا

صورة لقصر محمد منير من الخارج

صورة لقصر محمد منير من الخارج

محمد منير امام نيل اسوان

محمد منير امام نيل اسوان

فيلا محمد منير

فيلا محمد منير

صورة واضحة لقصر محمد منير من الخارج

صورة واضحة لقصر محمد منير من الخارج

منذ طفولته، ولديه الكثير من الأحلام والأمنيات التى يسعى دائما لتحقيقها، و على مدار أكثر من أربعين عاما في عالم الفن حقق محمد منير الكثير والكثير منها، حتى أصبح من أهم وأشهر مطربى مصر والعالم العربي.

حريق وراء حزن محمد منير

لماذا سخر الجمهور من محمد منير فى المانيا.. وماذا قالت عنه ابتسام تسكت؟

حلم منير يتحقق

والمقربون من محمد منير الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ26 يعلمون جيدا انه كان يحلم دوما ببناء منزل فى بلده اسوان، يكون هو المكان الذى يلجىء إليه فى اوقات فراغه يستمتع فيه بالمناظر الطبيعية والأجواء النوبية مع أهل بلده.

وبالفعل قام ببناء قصراعلى نيل اسوان ، يعتبر من أكثرها فخامة في المنطقة واغلعقار الأغلى ثمنا الذي يملكه الكينج، حيث أشرف على تجهيزاته بنفسه وكان يتابع كل تفصيلة فى انشائه إلى أن أصبح من اهم معالم جنوب اسوان.

استغلال قصر محمد منير فى التصوير

محمد منير قام باستغلال العقار فى تصوير الكثير من مشاهد مسلسله الاخير"الكينج" الذى عرض فى موسم رمضان الماضى، حيث أن السياق الدرامى للاحداث يتطلب وجود قصرا فى أسوان وقرر محمد منير استغلال مكان اقامتخ ليكون اقرب الى الواقع، ولم تكن هذة المرة الأولى التى يصور عملا فيه بل قام بتصوير كليب " نيجرى بيه" مع مدير التصوير احمد حسين والمخرج صابر عقيد.

ثمن باهظ

وصرح محمد منير فى احدى لقاءاته التلفزيونية انه انشىء هذا القصر بملايين الجنيهات بالإضافة الى الفندق الصحى المجاور لها الذى يخدم اهل بلدته وتعرض للحريق عام 2012 .

حفل محمد منير يثير عاصفة من الموسيقى في أجواء دبي