اكتشفوا كيف خسرت روبي نجوميتها بعد الزواج والإنجاب

روبي في كواليس مسلسل

روبي في كواليس مسلسل "بين السرايات" من اخراج سامح عبد العزيز

سامح عبد العزيز يحمل ابنته طيبة

سامح عبد العزيز يحمل ابنته طيبة

روبي تحاول استعادة نجوميتها

روبي تحاول استعادة نجوميتها

روبي وصغيرتها

روبي وصغيرتها

المخرج شريف صبري.. سر نجاح كليبات روبي

المخرج شريف صبري.. سر نجاح كليبات روبي

روبي في اجازة عائلية

روبي في اجازة عائلية

النجمة روبي

النجمة روبي

روبي وزوجها الذي طلبت منه الخلع

روبي وزوجها الذي طلبت منه الخلع

أثارت قضية الخلع التي رفعتها روبي مؤخرا ضد زوجها المخرج سامح عبد العزيز من جديد الحديث عن مستقبل روبي كممثلة وكمطربة، فالنجمة التي احتفلت يوم أمس بعيد ميلادها الـ35، منذ أن أعلنت عن زواجها لم تقدم سوى عملا واحدا فقط، وكانت في الأساس متفقة عليه قبيل الزواج.

اول صورة لروبي وشقيقتها من اجازتهما على البحر

اختفاء غامض لروبي بعد التألق

العمل هو فيلم "يوم ملوش لازمة" مع النجم محمد هنيدي، ورغم أنها كانت قد تألقت في رمضان 2014 بدور رضا ضمن مسلسل "سجن النسا"، والكل توقع أن تنطلق فيما بعد تليفزيونيا وتصبح رقما صعبا في السباق الدرامي الأشد، لكنها اختفت تماما وحدث عكس ما انتظر الجميع.

تعرفوا على تمارين النوروبيكس لتحفيز النشاط العقلي

روبي بالطبع توقفت عن العمل لفترة من الوقت بسبب انجابها صغيرتها طيبة قبل عام، لكن لم يتوقف الموضوع عن مرحلة الحمل والإنجاب حيث أن كثيرات غيرها عدن لممارسة حياتهن الطبيعية سريعا.

روبي وسامح عبد العزيز

روبي تعود مجددا

وبحسب مقربون فإن روبي كانت في خلافات مع سامح عبد العزيز بسبب تدخله في طبيعة الأدوار التي تعرض عليها الأمر الذي وجدته معطلا لها ، وبالتالي طلبت الخلع، وكان روبي قد تطلقت رسميا من زوجها للمرة الأولى بعد وضعها طفلتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

 إلا أنها عادت له ثانية، وبعد تزايد المشكلات واختفاءها مجددا عن الساحة، لم يعد هناك إمكانية للإستمررا، وهاهي تستعد للعودة للساحة من جديد بمسلسل "حجر جهنم"، وهو مسلسل من نوعية الدراما الطويلة، ويخرجه محمد علي الذي تألقت معه هيفاء وهبي قبل عامين في مسلسل "مريم".

سر غضب يوسف الشريف في عيد ميلاده.. وما علاقة روبي بالامر؟