بعد شهرين ونصف بالمستشفى.. ماذا يخفى أقارب نادية لطفي عن حالتها الصحية؟

غموض حول الحالة الصحية لنادية لطفي

غموض حول الحالة الصحية لنادية لطفي

نادية لطفي لازالت بالمستشفى بعد مرور اكثر من شهرين

نادية لطفي لازالت بالمستشفى بعد مرور اكثر من شهرين

النجمة نادية لطفي

النجمة نادية لطفي

نادية لطفي خرجت من غرفة العناية المركزة

نادية لطفي خرجت من غرفة العناية المركزة

نادية لطفي في شبابها

نادية لطفي في شبابها

لغط كبير صاحب دخول النجمة الكبيرة نادية لطفي البالغة من العمر 82 عاما غرفة الرعاية المركزة باحدى مستشفيلت القاهرة، وذلك قبل شهرين ونصف تقريبا، وعلى ما يبدو أن اللغط لم يتوقف.

هل تقوم ريم البارودي بدور نادية لطفي في مسلسها الجديد ومن تقدم دور سعاد حسني؟

اخفاء لطبيعة مرض نادية لطفي !

 حيث قيل وقتها انها تعاني من نزيف داخلي، ومن مشكلات في الرئة وأيضا من قرحة في المعدة، ثم عاد أقاربها وبعض من أعضاء نقابة المهن التمثيلية وأكدوا أن العارض الصحي كان بسيطا وأن النجمة الكبيرة ستغادر المستشفى بعد ساعات قليلة .

شراهة نادية لطفي التدخين

وحتى كتابة هذه فإن تلك "الساعات" لم تنته بعد، حيث أن الفنانة القديرة لازالت ترقد بمستشفى قصر العيني الذي يقع بجوار منزلها بمنقطة المنيل، دون الكشف عن مزيد من التطورات، وبحسب مصادر مقربة منها فإن الأطباء يتخوفون بشدة من خروجها من المشفى لأنهم يتوقعون انتكاسة جديدة، وتم الاكتفاء بحجزها في غرفة عادية وليس في العناية الفائقة.

خالد الصاوي يقلق الجمهور على صحة نادية لطفي ويكشف سرا جديدا

 ويفضلون أن تظل تحت المراقبة، حيث أنها بالفعل تعرضت لنزيف حاد واستلزم الأمر نقل كميات كبيرة من الدم لها، حيث أن قرحة المعدة أصبحت في مرحلة متأخرة بسبب شراهة نادية لطفي في التدخين، الأمر الذي سبب لها فيما بعد مشكلات إضافية بالرئة.

نادية لطفي

وخلال هذه الفترة يتناوب عدد من النجوم على زيارة الفنانة القديرة للإطمئنان عليها ومن بينهم سامح الصريطي و دلال عبد العزيز، و ميرفت أمين، و إلهام شاهين ، وغيرهم .

تحذير شديد اللهجة بشأن الحالة الصحية لنادية لطفي..ماذا حدث؟