كارول سماحة تعتذر لجمهورها بعد الأزمة الكبيرة التي وقعت بها !

البوم كارول سماحة احتل المراتب الأولى ولكنه اختفى !

البوم كارول سماحة احتل المراتب الأولى ولكنه اختفى !

كارول سماحة قدمت في ألبوم

كارول سماحة قدمت في ألبوم "ذكرياتي" أغنية لابنتها تالا

أزمة بين كارول سماحة والشركة الموزعة لألبومها

أزمة بين كارول سماحة والشركة الموزعة لألبومها

كارول سماحة تعتذر لمحبيها

كارول سماحة تعتذر لمحبيها

النجمة اللبنانية كارول سماحة

النجمة اللبنانية كارول سماحة

ستة أشهر مرت على طرح كارول سماحة لألبومها "ذكرياتي"، ولكن على ما يبدو أن هناك ما يعكر صفو فرحتها بنجاحه، وفي الوقت الذي تستعد فيه لطرح كليبها الجديد "مخلصة" كشفت عن أزمة كبيرة وحربا شرسة يتعرض لها العمل !

كارول سماحة تكشف عن صورة واضحة لابنتها تالا..شاهدوا جمالها

ماذا ستفعل كارول سماحة؟

وبحسب الوثائق فإن ألبوم كارول سماحة في بداية طرحه قد حقق مبيعات كبيرة بل انه احتل المرتبة الأولى أكثر من مرة في منافذ بيع "فيرجن ميجا ستورز"، ولكن على الرغم من نفاذ الطبعة الأولى والثانية منه، إلا أنه حتى الآن لم يتم طبع نسخا جددية منه، وأصبح العمل غير موجود بالأسواق، نظرا لتعنت الشركة الموزعة له، بحسب بيان رسمي أصدره المكتب الإعلامي للنجمة اللبنانية .

آخر التغريدات: كارول سماحة متحمسة لحفلها بالاردن..والنجمات يهنئنن شريهان

حيث اختفى الألبوم من الأسواق منذ ثلاثة أشهر بفعل عدم تواجد نسخ، وتحديدا من منافذ البيع في لبنان، والإمارات، والكويت والمملكة العربية السعودي.

اختفاء ألبوم ذكرياتي

 وتابع البيان:"ويعود ذلك لمُشكلة مع شركة التوزيع المسؤولة عن توزيع الألبوم في الدول العربية وحالياً يتم المساومة مع الشركة للوصول إلى حل نهائي قريباً".

وفي النهاية ابدت كارول سماحة اعتذارها لكل مُحبيها على أمل أن تُحل المشكلة في القريب العاجل وتُطبع نسخات جديدة منه ليُصبح الألبوم متوفراً مُجدداً في كافة الأسواق العربية.

يذكر أن كارول سماحة انتحت ألبومها الذي يضم 14 أغنية على نفقتها الشخصية ثم تعاقدت مع شركة لتتولى توزيعه، وكانت شركة بلاتينيوم ريكوردز التابعة لمجموعة mbc ترغب في توزيعه، إلا أنها دخلت في المفاوضات مع كارول سماحة متأخرا .

صور: كارول سماحة ترقص بالعصا فى حفل "Daf BAMA Music Awards"