بالصورة: لن تصدقوا جمال صفاء سلطان في طفولتها!

صفاء سلطان تستكمل تصوير

صفاء سلطان تستكمل تصوير "درب السماء"

صورة نادرة من طفولة صفاء سلطان

صورة نادرة من طفولة صفاء سلطان

صفاء سلطان في احد مشاهدها التمثيلية

صفاء سلطان في احد مشاهدها التمثيلية

من كواليس درب السماء

من كواليس درب السماء

احدث سلفي ل صفاء سلطان

احدث سلفي ل صفاء سلطان

من كواليس مسلسل درب السماء

من كواليس مسلسل درب السماء

كشفت الممثلة السورية صفاء سلطان صورة من طفولتها لاول مرة وذلك بعدما ارسلها لها احد اصدقائها القدامى حيث كانت على مقاعد الدراسة في المرحلة الابتدائية، وبدت فيها بغاية الجمال والبراءة حيث لم تتغير ملامحها كثيرا عن اليوم وفق تعليقات معظم متابعيها.

 

A photo posted by safaasultaan (@safaasultaan) on

بالفيديو: صفاء سلطان تطلق اول اغنية لها..والجمهور يطالبها بالمزيد

صفاء سلطان تنشر صورة ابنتها المحجبة وتوجه رسالة لها

واسترجعت صفاء سلطان بهذه الصورة ذكرياتها الجميلة وأحلامها البريئة حيث علقت عليها بالقول :"كنا صغار وكانت أحلامنا أوهام.. محدن يظن إنّه يفارق حبيبه. ما كان أحد منا يحسب حساب الأيام.. نظراتنا كانت بسيطه قريبة. ما همنا حب المراكز والأعلام.. ولا همنا فهم النوايا المريبة. أكبرهدفنا ما يبي شرح وأقلام.. أهدافنا صدق وبراءة وطيبه. الين كبرنا وانكشف زيف الأعوام.. وكل منا عرف حقيقه نصيبه. طلنا ولكن صارت أحلامنا أقزام.. الكل منا صار جرحه طبيبه. وعزاك ياوقت الطفوله والاحلام.. إنك خذيت اللي عجزنا نجيبه".

وأضافت :"شكراً للصديق وزميل الدراسه في الطفوله( صلاح صديق ) يلي بعتلي هي الصوره من الصف الرابع الابتدائي في مدرسة الشعاع الاسلامي ليعيد الي ذكريات طفولة بريئة".

صفاء سلطان تستكمل "درب السما"

من ناحية ثانية، تستكمل الممثلة السورية مشاهد دورها في فيلم "درب السما" الذي يحكي قصة عائلة سورية تتعرّض للتهجير لاكثر من مرّة، وهو من اخراج جود سعيد، ويشارك فيه النجم ايمن زيدان ومحمد الاحمد وزهير عبد الكريم وجرجس جبارة، وشاركت متابعيها بصور من كواليس المسلسل.

سلاف فواخرجي تخرج من "باب الحارة"..من هي بديلتها؟