بالفيديو: معجبة تتحرش بـ عبدالله بوشهري امام زوجته..فكيف تصرف؟

عبدالله بوشهري يتعرض للتحرش من احدى المعجبات

عبدالله بوشهري يتعرض للتحرش من احدى المعجبات

عبدالله بوشهري خلال اجازته مؤخرا

عبدالله بوشهري خلال اجازته مؤخرا

عبدالله بوشهري يستعد لمسلسله الجديد

عبدالله بوشهري يستعد لمسلسله الجديد

عبدالله بوشهري يلقن احدى المعجبات درسا

عبدالله بوشهري يلقن احدى المعجبات درسا

يردد النجوم دوما على مسامع جمهورهم اشتراطهم على زوجتهم المستقبلية ان تتفهم طبيعة عملهم وخصوصا فيما يتعلق بوجود معجبات حولهم، لكن قد يصل الامر بالمعجبات الى حد الازعاج والتسبب بالاحراج لزوجات الفنانين كما حصل مع الممثل  الممثل الكويتي عبدالله بوشهري الذي روى حادثة تحرش إحدى المعجبات الخليجيات به خلال تواجده في مطعم فلسطيني حيث كان يتناول الغداء مع زوجته.

بوشهري الذي يقضي اجازته حاليا مع عائلته في الولايات المتحدة الاميركية كشف أنّ الشابة رحّبت به بالقول: "أهلا حبيبي"، ما اوقعه في صدمة وحيرة من أمره أمام زوجته ما إذا كان يعرف الفتاة أم أنها معجبة تريد التودّد إليه، وكان كل همه في هذه اللحظة ان يُخفف من وطأة غضب زوجته.

من هي النجمة الاجمل في مسلسل بين قلبين ؟

دلع حليمة بولند على الفنان عبدالله السدحان يعرضه لانتفادات وهكذا رد!

عبدالله بوشهري تابع بسرد الحادثة عبر حسابه على السناب شات قائلا انه تحدّث إلى زوجته وطلب منها ألّا تسيء الظن، لافتا الى انه تفاجأ بطلب الفتاة بأن يقول لها "أحبك" في العلن، فما كان منه إلّا أن لقّنها درساً قائلاً: "لو ما تريدين تحترميني… إحترمي زوجتي".

"اليوم الأسود" في رمضان 2017

من ناحية ثانية، يستعد عبدالله بوشهري لتصوير مشاهده من المسلسل الاجتماعي الجديد "اليوم الأسود" وهو من تأليف الكاتب الدرامي فهد العليوه، وسيتم عرضه في رمضان 2017.

وكان آخر اعمال في رمضان 2016 مسلسل "بين قلبين"، وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج سائد الهواري وإنتاج صباح بكتشرز وبطولة صمود ونور الغندور وفوز الشطي وروان الصايغ.

بالصور: لن تتوقعوا جنسيات هؤلاء الممثلين الخليجيين!