خاص:هذا ما يحدث في كواليس برنامج شيرين عبد الوهاب الجديد..تنام في الاستديو!

على قدم وساق تقوم شيرين عبد الوهاب حاليا بتصوير برنامجها الجديد "شيري ستديو" بحسب اسمه المبدئي، وهو تجربة شيرين عبد الوهاب الاولى كمقدمة برامج بعدما كانت تكتفي بالجلوس على كرسي الحكم في برنامج ذا فويس".

5 مرات قلدت شيرين عبد الوهاب ملابس النجمات

شيري ستديو

البرنامج الذي سيعرض عبر شاشة dmc يتم العمل عليه بين بيروت والقاهرة، كما ان ادارة البرنامج اشتطرت من كل العاملين به من طاقم معدين ومصورين التفرغ الكامل له طوال الـ24 ساعة على مدار اربعة اسابيع هي مدة تصوير البرنامج المقرر ان يخرج للنور نهاية هذا العام .

شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد

ومن جهتها ترفض شيرين عبد الوهاب الرد على ايه استفسارات بخصوص البرنامج في الوقت الحالي، نظرا لتفرغها الشديد للتصوير ايضا، حيث انها من شدة الارهاق احاينا ما تغفو عينيها لدقائق في موقع التصوير.

بيومي فؤاد مذيع قريبا وينافس شيرين عبد الوهاب على هذه القناة!

ضيوف شيرين عبد الوهاب

والبرنامج يستضيف عدد كبير من مشاهير الوطن العربي بينهم منة شلبي و وائل كفوري و حسين الجسمي و سميرة سعيد، وهو برنامج منوع يتضمن عدد كبير من الفقرات المفاجئة والمرحة.

3 نجمات مذيعات للمرة الاولى..لن تتخيلوا ميزانية برنامج شيرين عبد الوهاب!

شيرين عبد الوهاب لم تعلن حتى الان عن موعد اطلاق البومها الجديد الذي انتهت من تسجيله بالكامل منذ عدة اشهر وهو من انتاج شركة نجوم ريكوردز التي اشرفت ايضا على كليبها الاخير "كل ما اغني" مع حسام حبيب .