شاهدوا توأم أحمد السعدني الذي كشف عن صورته للمرة الاولى!

أحمد السعدني ينشر صورة شبيهه

أحمد السعدني ينشر صورة شبيهه

شبيه أحمد السعدني!

شبيه أحمد السعدني!

أحمد السعدني في مسلسل

أحمد السعدني في مسلسل "وعد"

حمد السعدني تألق في مسلسل

حمد السعدني تألق في مسلسل "افراح القبة"

احمد السعدني يحتفل بعيد ميلاد والده النجم صلاح السعدني

احمد السعدني يحتفل بعيد ميلاد والده النجم صلاح السعدني

كشف الفنان أحمد السعدني امس عن تؤمه الفرنسي، والقصة هي انه فوجئ بزميله وصديقه النجم محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، يرسل اليه بصورة شاب قابله في احد المتاجر هناك، مستغربا من تطابق الملامح والطول وقمسات الوجه .

اول صورة لزوجة صلاح السعدني..ابنها النجم الشاب نسخة منها!

شبيه أحمد السعدني

وقد نشر الفنان أحمد السعدني النشط جدا عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة شبيهه الذي التقاه محمد إمام في العاصمة الفرنسية باريس، وهي الصورة التي صدمت بدورها الجمهور الذين ظنوا للوهلة الاولى انه هو وليس مجرد شاب يشببه.

 جالا فهمي في احدث ظهور.. لن تعرفوها بعد ان تقدمت في السن!

حيث اعتقد كثيرين انه يمزح وان هذه صورته هو، وكتب احمد السعدني تعليقا على الصورة :" مين يصدق إن ده مش انا ؟؟ ده واحد في فرنسا محمد إمام صوره و بعتهولي و أنا شخصياً افتكرته أنا"..تعليق أحمد السعدني المرح اثار ضحك الجمهور ايضا الذين اثنوا على خفة ظله، وتواصله الدائم معهم.

الكبريت الأحمر

وكان أحمد السعدني قد حل ضيفا الاسبوع الماضي على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المعروض على شاشة cbc، في حلقة حملت عنوان "يا واد ياتقيل"، فيما بدأت قناة on tv مؤخرا عرض مسلسله "الكبريت الأحمر".

 حيث تشاركه بطولته داليا مصطفى وهو من تأليف عصام الشماع، وكان العمل قد تم تصويره منذ فترة طويلة ولكنه خرج من السباق الرمضاني الذي تألق فيه السعدني الصغير بمسلسلي "افراح القبة و وعد".

صور محزنة لمحبي صلاح السعدني..المرض يغير ملامح الفنان الكبير