ازمات النجوم في اسبوع: ياسمين صبري تتعرض للسرقة..والتحقيق مع احمد الفيشاوي!

الفنان احمد الفيشاوي مهد بالايقاف

الفنان احمد الفيشاوي مهد بالايقاف

ياسمين صبرى تتعرض للسرقة

ياسمين صبرى تتعرض للسرقة

اروى جوة تشارك فى لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائى

اروى جوة تشارك فى لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائى

صبا مبارك تنضم للجنة تحكيم مهرجان القاهرة ومطالبات بمقاطعتها!

صبا مبارك تنضم للجنة تحكيم مهرجان القاهرة ومطالبات بمقاطعتها!

وائل جسار

وائل جسار

شهد هذا الاسبوع العديد من الازمات داخل الوسط الفنى كان ابطالها النجوم الشباب الذين واجهوا مواقف لا يحسدون عليها بينهم صبا مبارك وياسمين صبري واحمد الفيشاوي.

ازمات "ساق البامبو" .. اسرة كويتية ترفض الاعتراف بحفيدها الوحيد

ازمة ياسمين صبري

وكانت البداية مع الفنانة  ياسمين صبري التى تعرضت للسرقة من قبل مجهولين، ولم تكن السرقة لمبلغ من المال او متعلقات شخصية بل لحسابها الشخصي على هاتفها الايفون "ICloud" والمتخصص فى تخزين الصور الشخصية جدا، وهو ما وضعها فى موقف صعب، خاصة وانه يصعب عليها التحكم فيه من جديد مما يتيح للسارق التصرف فى الصور كما يشاء.

وأعلنت ياسمين صبري الخبر على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام وكتبت قائلة: "هاتفي وآي كلاود اخترقوا.. ان شاء الله خير"

الازمات تتوالى..رامز جلال في المحكمة ونجمة تنسحب من مسلسلها

احمد الفيشاوى قيد التحقيق

ومن اهم الازمات التى شهدها الوسط الفنى خلال هذا الاسبوع ازمة الفنان الشاب احمد الفيشاوى مع المنتجين جابى خورى و ناهد فريد شوقى، والذين سارعا الى تقديم شكوتين الاولى لنقابة المهن التمثيلية والثانية لنقابة المهن السينمائية بسبب تعمد الفيشاوي الصغير تعطيل التصوير اكثر من مرة، حيث أنه لم يصور سوى 10 ايام فقط من فيلم "اللعبة شمال"  للمنتجة ناهد فريد شوقى ، بينما رفض رد قيمة العقد الذى حصل عليه من المنتج جابى خورى مقابل تصويره لفيلم اخر من انتاجه، بعد اعتذاره عن المشاركة فيه، ولم يرد سوى 30 الف جنيا من اجمالى 50 الف جنيها، وهو ما يجعله مهدد بعقوبة الايقاف عن التمثيل.

صبا مبارك واروى جودة

ولم تنته الازمات الفنية عند هذا الحد بل شهد الوسط مشكلة اكثر شراسة بطلتيها اروى جودة و صبا مبارك في مقال عد من الاعلاميين المعترضين على انضمامهما للجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، بسبب قلة خبرتهما الفنية، وتم اصدار بيان يدعو لمقاطعة اخبار المهرجان لحين العدول عن هذا القرار.

توقيف وائل جسار فى المطار

وانضم مؤخرا الفنان وائل جسار الى قائمة ازمات النجوم بعد ما استوقفه امن مطار القاهرة لحوزته مبلغ 50 الف دولار وهو مبلغ مخالف للقانون المصري، وتدخل هانى شاكر نقيب الموسيقيين لحل الازمة بدفع نسبة من الاموال للخروج بها من البلد، وهو ما وافق عليه النجم اللبناني احتراما للقانون المصري.

تفاصيل الازمات التي صاحبت حفل ملحم بركات بـ"موازين"