سلاف فواخرجي تخرج من "باب الحارة"..من هي بديلتها؟

سلاف فواخرجي تنسحب من باب الحارة

سلاف فواخرجي تنسحب من باب الحارة

سلاف فواخرجي لعبت شخصية المحامية جولي

سلاف فواخرجي لعبت شخصية المحامية جولي

سلاف فواخرجي ستدخل مجددا الدراما المصرية

سلاف فواخرجي ستدخل مجددا الدراما المصرية

كندا حنا وسلاف فواخرجي خارج باب الحارة

كندا حنا وسلاف فواخرجي خارج باب الحارة

رنا الابيض بديلة سلاف في باب الحارة

رنا الابيض بديلة سلاف في باب الحارة

رنا الابيض ستلعب دور المحامية جولي

رنا الابيض ستلعب دور المحامية جولي

اعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي انسحابها من الجزء التاسع من المسلسل الشامي الشهير "باب الحارة" بدون ان تذكر الاسباب بعد ان كانت ارجأت قرارها بالمشاركة من عدمها الى حين اختتام مهرجان الاسكندرية الدولي للأفلام.

مصادر صحافية ذكرت ان الفنانة السورية رنا ابيض ستكون بديلة سلاف بشخصية "جولي" المحامية صاحبة الشخصية القوية والمثقفة والمنضالة والتي تقدم صورة مختلفة عن المرأة السورية مقارنة مع الاجزاء السابقة من المسلسل حيث تظهر شخصية "جولي" كامرأة فاعلة ومؤثرة وقوية الشخصية والحضور.

بالصور: هؤلاء النجوم السوريون من اصل فلسطيني

وفي السياق ذاته، يواصل المخرج ناجي طعمي بإشراف بسام الملا تصوير الجزء التاسع من العمل الذي كتبه سليمان عبد العزيز ويؤدي ادوار البطولة نخبة من النجوم بينهم: محمد خير الجراح، ومصطفى الخاني، وصباح الجزائري، وشكران مرتجى، ووفاء موصللي.

كندا حنا تنسحب ايضا من "الحارة"

وسبق وان اعلنت الفنانة كندا حنا اعتذارها عن متابعة مشاركتها في المسلسل بسبب عدم وجود شيء جديد لتقدمه.

وقالت كندا حنا عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" انه  "بالجزء السابع من باب لحارة شخصية (سارة) الفتاة اليهودية التي يتزوجها عكيد الحارة ( معتز)  حققت جماهيرية وهاد الشي انعكس علي محبة كبيرة شفتها ولمستها من خلالكون ... مع انو بعمري ماتخيلت كون وحدة من بطلاتو!! وهيك بتجي الشغلة الحلوة من المكان لي ما منتوقعو دائما".

بالصور: هؤلاء النجوم تزوجوا من كاتبات

واضافت حنا " محبة وتقدير واحترام لكل كادر العمل ولكل الأبطال ولإدارة الام بي سي والمخرج والمنتج الرائع بسام الملا والمخرج عزام فوق العادة والمخرج ناجي طعمي وجميع المخرجين لي شاركو باقي الأجزاء ولي قدمونا بطريقة احترافية جميلة من اول جزء لتاسع ... شرف كبير وانشالله دائما بكون عند حسن ظنكون بوسااااات وفاة بطلة من باب الحارة".

وجسدت كندا حنا شخصية "سارة اليهودية" التي تتزوج من "العكيد معتز" في الجزء الثامن. ومن المرجح ان تتم وفاة الشخصية .

سلاف فواخرجي في "هجرة الصعايدة"

من ناحية ثانية، تجري المفاوضات بين سلاف فواخرجي والمتتج المصري محمد فوزي والسيناريست ناصر عبدالرحمن لعودتها للدراما المصرية بعد غياب عنها لأكثر من ستة أعوام وذلك من خلال دراما صعيدية تحمل اسم مبدئي بعنوان "هجرة الصعايدة".

بالصور: اجمل تسريحات شعر ومكياج سلاف فواخرجي